ريال مدريد "يصدم" تشيلسي.. ويخطف هدفه بـ"شرط وحيد"

تاريخ النشر: 12/07/2020
1079
منذ 4 سنوات
ريال مدريد "يصدم" تشيلسي.. ويخطف هدفه بـ"شرط وحيد"

ينوي نادي ريال مدريد، الصيف القادم، أو الذي يليه، على أقصى تقدير، الحصول على خدمات أحد أهداف تشيلسي، بحسب تقرير صحفي ألماني.

ونجم منتخب ألمانيا، الدولي كاي هافيرتز، شاب يبلغ من العمر 21 عامًا، ينشط بمركز الجناح في باير ليفركوزن، كما يحظى باهتمام عدد كبير من عمالقة الكرة الأوروبية، قبل أن تتقلص الخيارات أمامه إلى اثنين فقط من الكبار، تشيلسي وريال مدريد، خاصة النادي الإنجليزي، بسبب تردد أنباء صحفية قوية تفيد بأن عملاق الليجا الإسبانية، يفكر في التراجع عن ضم أي صفقة صيفية جديدة.

وكشفت صحيفة بيلد الألمانية، صباح اليوم الأحد، عن أن هافيرتز اشترط على تشيلسي، تأهله إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، من أجل إتمام انتقاله، إذ يود الجناح الشاب، المشاركة في منافسات المسابقة الأوروبية الأقوى.

وحال فشل رفاق المدير الفني فرانك لامبارد في حجز مقعد أوروبي، سيقرر نجم باير ليفركوزن ارتداء قميص ريال مدريد.

وموقف البلوز معقد بشأن الصعود إلى أبطال أوروبا، خاصة بعد أن تلقى الفريق هزيمة مفاجئة، مساء أمس السبت ضد شيفيلد يونايتد بثلاثية نظيفة، إذ يعني الأمر أنه حال انتصر كل من ليستر سيتي، ومانشستر يونايتد في مباراتيهما بإطار الجولة ذاتها، فإن النادي صاحب الزي الأزرق سيهبط إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.


اقرأ أيضا

مانشستر سيتي "يحذر" ريال مدريد.. بـ"رسالة تتضمن رقم قياسي مرعب"

تشيلسي مهدد بقوة في صراع دوري الأبطال بخسارة مذلة أمام شيفيلد يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن