الأهلي "يصدم" بلايلي.. ويفسد خطة هروبه

تاريخ النشر: 12/07/2020
1151
منذ 4 سنوات
الأهلي "يصدم" بلايلي.. ويفسد خطة هروبه

تلقى النجم الجزائري يوسف بلايلي، صدمة من نوع خاص، صباح اليوم الأحد، تمنعه من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي، الصيف القادم، رغم ما تردد من أنباء صحفية في هذا الشأن، خلال الأيام القليلة الماضية.

وبلايلي البالغ من العمر 28 سنة، انضم إلى الراقي، صيف العام الماضي، قادمًا من صفوف الترجي الرياضي التونسي، حيث لعب 18 مباراة مع الفريق الأول، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 3 آخرين، لكنه درس في الآونة الأخيرة، مغادرة قلعة الكؤوس، مستغلًا ما أحدثه انتشار فيروس كورونا من تخبط إداري على مستوى عدد كبير من الأندية.

وتحجج بلايلي بعدم حصوله على مستحقاته، بحسب تقارير صحفية، لذا فكر في استغلال الأمر لصالحه، بفسخ العقد بطريقة قانونية، حتى يتسنى له ارتداء قميص نادٍ آخر، حيث يستهدف الجزائري الدولي العودة إلى القارة الأوروبية من جديد.

وفي السياق نفسه، كشفت صحيفة competition.dz الجزائرية، منذ قليل، عن أن بلايلي لن يمكنه بعد الآن، التفكير في خيار فسخ التعاقد بينه وبين إدارة النادي الذي يتخذ من مدينة جدة، مقر له.

الصحيفة أوضحت أنه في حين كان بلايلي يطالب إدارة فريقه بالحصول على مستحقاته المادية المتأخرة، كان راتبه، تم تحويله بالفعل إلى إحدى حساباته البنكية، لكن والده، الذي يعمل أيضًا وكيلًا لأعماله، لم يلاحظ هذا الأمر، مما يعني سلامة موقف الأهلي قانونيًا.

لذا، سيضطر بلايلي إلى العودة سريعًا إلى جدة، لكنه يعيش في الوقت نفسه، أيامًا من القلق والتوتر، بسبب فشله في السفر إلى المملكة العربية السعودية، بسبب القيود الموضوعة على حركة الطيران في الجزائر، على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد.

يشار إلى أنه من المقرر أن تعود مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال الفترة بين 4 أغسطس و9 سبتمبر، حيث تشهد إقامة الجولات الثماني المتبقية من موسم 2019-2020.

اقرأ أيضا

ليما يعود للمشاركة في تدريبات الأهلي

عسيري لـ"الأهلي": الوداع

حمل تطبيق سعودي الآن