عودة ميلان الرهيب .. القصة الكاملة

تاريخ النشر: 13/07/2020
366
منذ 4 سنوات
عودة ميلان الرهيب .. القصة الكاملة

هل عاد " ميلان الرهيب " ؟ سؤال بات يطرح نفسه بقوة على متابعي كرة القدم الإيطالية بشكل خاص ومحبي نادي أي سى ميلان حول العالم بشكل عام بعد نجاح الفريق في تقديم ريمونتادا تاريخية أمام نابولي بطل الكأس وانتزع تعادلا غاليا بهدفين لكل فريق في لقاءهما الأخير ضمن الجولة 32 من عمر الدوري الإيطالي .

وتمثل الريمونتادا حلقة جديدة من حلقات التطور اللافت الذي يعيشه ميلان حاليا منذ عودة النشاط عقب توقف 3 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد في القارة الأوروبية وصل إلى حد عدم تلقي الفريق أي خسارة في المباريات التي خاضها في بطولة الدوري .

1.. 14 نقطة في 6 مباريات

وبنظرة عامة ، نجد ان ميلان حصد 14 نقطة في أخر 6 مباريات بإجمالي 4 انتصارات وتعادلين من بينهما تعادله مع نابولي .

وحقق ميلان في انتصاراته تفوقا لافتا على فرق تتفوق عليه في الجدول مثل الفوز على يوفينتوس بأربعة أهداف لهدفين والفوز على روما بهدفين مقابل لاشىء والفوز على لاتسيو بثلاثة أهداف دون رد ولم يخسر ميلان أية مباريات منذ مارس عام 2020؟

2.. غزارة تهديفية مرعبة

من المزايا التي ظهر عليها ميلان هو الكرة الهجومية الجميلة التي يؤدي بها مبارياته ، فهو في 6 مباريات سجل 17 هدفا بمعدل تهديفي يقترب من 2.9 هدفا في المباراة الواحدة وهو أفضل المعدلات ، ولديه رقم قياسي بتسجيل 4 أهداف في مرمى اليوفي المتصدر .

3.. إبرا الألفة للتلامذة

ساهم زالاتان ابراهيموفيتش النجم السويدي المخضرم في اعادة الهيبة إلى الميلان بشكل لافت ، ووضع بصمته بتسجيل هدفين كما ساهم في تألق الكثير من اللاعبين مثل رفائيل لياو وكالهانجولو وأنتي ريبيتش وبونافينتورا وكاستييخو وفرانك كيسي وإسماعيل بن ناصر

اقرأ أيضا

بريشيا يرفض تخفيض سعر "بيرلو الجديد".. تعرف على موقف اليوفي وقطبي ميلانو

صدام جاتوزو ضد بيته.. نابولي يتعادل مع ميلان في قمة مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن