"رونالدو يغادر يوفنتوس نحو ريال مدريد".. مستجدات حاسمة

تاريخ النشر: 13/07/2020
3524
منذ 4 سنوات
"رونالدو يغادر يوفنتوس نحو ريال مدريد".. مستجدات حاسمة

أثارت الصحف العالمية خلال الأسابيع القليلة الماضية، الجدل الواسع بشأن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس، حين ألمحت إلى إمكانية عودته إلى ريال مدريد، أو انضمامه إلى باريس سان جيرمان، كما شددت تقارير أخرى على احتمالية أن يرتدي أفضل لاعب في العالم خمس مرات، قميص تشيلسي.

وأهدر رونالدو ركلة جزاء حاسمة ضد ميلان في نصف نهائي كأس إيطاليا، ثم ظهر بصورة غير مقبولة ضد نابولي في المباراة النهائية التي خسرها السيدة العجوز، مما دفع الشائعات إلى الخروج لوسائل الإعلام الإيطالية، لكن اللاعب المعروف عنه إرادته القوية، عاد من جديد لما عاهدته الجماهير عليه، حين هز شباك كل منافسيه في مسابقة الدوري، ستة من ستة.

وكشفت صحيفة توتو سبورت الإيطالية، صباح اليوم الإثنين، عن أن رونالدو قرر البقاء بين صفوف البيانكونيري، فترة أطول من المتوقع، إذ يستهدف صناعة التاريخ مع يوفنتوس.

الصحيفة ذكرت أن الحديث عن عودته إلى ريال مدريد، أو انضمامه إلى سان جيرمان، الصيف القادم أو حتى الذي يليه، أمر غير وارد مطلقًا، حيث بدأ اللاعب البرتغالي في الاندماج بشكل أكبر مع زملائه في السيدة العجوز.

يشار إلى أن رونالدو سجل على مستوى مسابقة الكالتشيو 28 هدفًا، ويفصله فقط هدف واحد عن شيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو، متصدر جدول الهدافين.

حمل تطبيق سعودي الآن