عسيري يخرج عن صمته.. "أسرار المفاوضات مع الأهلي والانتقال إلى الهلال أو النصر"

تاريخ النشر: 15/07/2020
3698
منذ 3 سنوات
عسيري يخرج عن صمته.. "أسرار المفاوضات مع الأهلي والانتقال إلى الهلال أو النصر"

بعد صمت طويل.. خرج النجم الدولي الكبير عبدالفتاح عسيري، بأسرار يكشف عنها لأول مرة، في قضية أزمة تجديد عقده مع النادي الأهلي.

عسيري البالغ من العمر 26 سنة، يدخل الفترة الحرة من عقده مع النادي الأهلي، في الدقيقة الأولى من يوم الخميس، وسط أنباء قوية عن تفاوض الهلال والنصر، للتعاقد معه بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وآخر التسريبات، تؤكد أن اللاعب الدولي، أصبح قريبًا من ارتداء قميص النصر، بعد تلقيه عرضًا مغريًا لا يقاوم، على أن يوقع رسميًا يوم السبت القادم.

وكشف عسيري في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، عن أنه أبلغ مسئولي الأهلي، منذ اليوم الأول من المفاوضات، أنه يضع قلعة الراقي في مقدمة أولوياته، على أي عرض آخر.

وأشار النجم الموهوب، إلى أن مسئولي الأهلي، تجاهلوا تنفيذ وعودهم، بمنحه مقدم العقد الذي طلبه، من أجل التجديد، حيث كانت المفاوضات غير جدية.

وشدد عبدالفتاح عسيري، على أن تعامل الأهلي، اختلف معه جدًا بعد الشائعات التي ظهرت بتفاوضه مع أندية أخرى، ورفضه التجديد للراقي.

وأضاف: "أكدت لمسئولي الأهلي، أن هذه الأخبار ليست إلا شائعات، وأنني متمسك بالنادي، وأن والدي كذب كل الأنباء التي تؤكد توقيعي لأندية أخرى".

واعترف عسيري، بتلقيه عروضًا ضخمة، في الأيام الماضية، وذلك بعد تجاهل مسئولي الأهلي له.

وطالب عسيري، من جماهير الأهلي، تفهم موقفه في حال الرحيل عن الفريق، في الفترة القادمة، لأنه لديه مسئوليات وأسرة هو المسئول عنهان ولا بد أن يبحث عن مصلحته في المقام الأول.

جدير بالذكر أن عسيري، انتقل إلى النادي الأهلي، في عام 2016، قادمًا من صفوف الاتحاد، حيث لعب مع الفريق الأول لكرة القدم 106 مباريات، سجل خلالها 21 هدفًا وصنع 34 آخرين.

اقرأ أيضا

المريسل يصدم النصر "على عكس التوقعات": عسيري إلى الهلال

رسالة من عسيري إلى الأهلي.. "تسريب خطير وقرار رسمي نهائي"

حمل تطبيق سعودي الآن