ويليان يعلق على اهتمام برشلونة بضمه.. ويهدد تشيلسي بالرحيل

تاريخ النشر: 18/07/2020
775
منذ 4 سنوات
ويليان يعلق على اهتمام برشلونة بضمه.. ويهدد تشيلسي بالرحيل

تشتد المنافسة بين كبار الأندية في أوروبا، على ضم البرازيلي ويليان، نجم نادي تشيلسي، خلال انتقالات الصيف المقبل، خاصة برشلونة الذي سبق له أن حاول ضمه، بصفة رسمية.

ويليان، البالغ من العمر 31 عامًا، يحق له الرحيل إلى أي نادٍ يرغب في ضمه، حيث ينتهي عقده مع البلوز، بنهاية منافسات الموسم الرياضي الجاري، كما أن مفاوضات التجديد بين الطرفين، وصلت إلى طريق مسدود.

وسعى برشلونة بشدة، خلال السنوات الأخيرة إلى الحصول على خدمات ويليان، لكن الأخير دومًا ما عبر عن رغبته في البقاء بالنادي الإنجليزي.

فكرة ضم الجناح البرازيلي بالمجان، أشعل المنافسة بين كل من توتنهام هوتسبير، برشلونة، بحسب ما كشفته صحيفة ذا صن البريطانية في وقت سابق، كما اقتحم ليفربول عملية المفاوضات.

كانت مفاوضات التجديد بين ويليان وتشيلسي توقفت بصورة نهائية، بعد أن رفض النجم البرازيلي تمديد تعاقده لموسمين فقط، وطلب أن ينص العقد على 3 مواسم مقبلة، الأمر الذي لم يرضي إدارة البلوز، وسياساتها.

وفي سياق متصل، صرح البرازيلي ويليان لصحيفة "sportwitness" بقوله: "هناك تكهنات عديدة بشأن اهتمام عدة فرق بي، لكنني ما زلت أنتظر الاهتمام الحقيقي".

وتابع: "وكيل أعمالي لم يبلغني بأي أخبار جديدة، أنا في انتظار مكالمته".

وأضاف: "يبدو وكأن تشيلسي يتخلى عني، أنا فقط أمزح، لقد أجريت بالفعل محادثة مع تشيلسي قبل بضعة أشهر حتى قبل توقف النشاط، طلبت ثلاثة أعوام، وقدمت لي الإدارة عامين، لذا لم أوافق على التوقيع".

وأتم: "حال منحني النادي عقد بثلاث سنوات، سأمسك القلم وأوقع عليه غدًا".

اقرأ أيضا

"ألفيس يتذكر أيامه مع ميسي".. ويعلق على غضبه: يحتاج إلى رفيق جديد في برشلونة

تشيلسي يبحث ضم موهبة جزائرية.. وأرسنال ينافسه

حمل تطبيق سعودي الآن