منافس السعودية| كوبر: الأوروجواي ليست سواريز وكافاني فقط.. وصلاح جاهز 100%

تاريخ النشر: 14/06/2018
431
منذ 6 سنوات
منافس السعودية| كوبر: الأوروجواي ليست سواريز وكافاني فقط.. وصلاح جاهز 100%

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، عن جاهزية نجمه محمد صلاح، لخوض المباراة الافتتاحية للفراعنة، في بطولة كأس العالم، أمام الأوروجواي.

ويلتقي منتخب مصر، في الثالثة عصر يوم الجمعة، بتوقيت المملكة، نظيره الأوروجوياني، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم، التي تستضيفها روسيا، في الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو.

وأكد كوبر، في كلمته خلال المؤتمر الصحفي، الذي يسبق مواجهة الأوروجواي، على أن صلاح جاهز 100%، للمشاركة أمام الأوروجواي، خاصة بعد أن تعافى من إصابة الكتف، التي لحقت به مع فريقه ليفربول الإنجليزي، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي سياق آخر، أشاد كوبر، بالمنتخب الأوروجوياني، مشددًا على أنه يملك العديد من النجوم، وليس لويس سواريز، وأديسون كافاني، نجمي برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، فقط.

وأشار إلى أنه سوف يضع خطة مواجهة الأوروجواي، حسب قوة الخصم، وليس لمجرد التغيير فقط، لافتًا إلى أن الـ23 لاعبًا، المتواجدين معه في القائمة، جاهزون لهذا التحدي.

وأكد هيكتور كوبر، على أنه استفاد كثيرًا من المباريات الودية، التي خاضها قبيل انطلاق نهائيات كأس العالم، حيث تمكن من تصحيح الأخطاء، التي ارتكبها اللاعبون.

حمل تطبيق سعودي الآن