عيش المونديال| خسارة السعودية تعقد حسابات مصر أمام أوروجواي

تاريخ النشر: 14/06/2018
633
منذ 6 سنوات
عيش المونديال| خسارة السعودية تعقد حسابات مصر أمام أوروجواي

تسببت خسارة منتخبنا الوطني الأول، أمام نظيره الروسي بنتيجة (0-5)، في تعقيد حسابات المنتخب المصري، قبل مباراته أمام أوروجواي، المقررة عصر الغد "الجمعة"، في الجولة الأولى من نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وتذيل الأخضر جدول المجموعة الأولى، بعد خسارته أمام روسيا بخماسية نظيفة، في لقاء الافتتاحية على ملعب لوجنيكي بالعاصمة موسكو، في أولى مباريات المونديال.

وكشفت تقارير صحفية مصرية، أن الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، كان يتابع مباراة السعودية وروسيا، وكان يتمنى انتهاء اللقاء بالتعادل، إلا أن فوز روسيا صعّب الأمور على مصر، بعدما ارتفعت معنويات أصحاب الأرض، لتصبح مهمة الفراعنة ضرورية في تخطي روسيا، خلال لقاء الجولة الثانية، من أجل المنافسة على بطاقة العبور لدور الـ16.

وعن اللاعبين، فإن الأمور لم تشكل عائقًا لهم، حيث يكمن كل تفكيرهم في مباراة الغد أمام أوروجواي، لأنها صعبة للغاية، خاصة وأن مدرب أوروجواي، أوسكار تاباريز، قد أكد علمه بإسلوب كوبر، وأنه لن يغير استراتيجيته لوجود لاعب كبير مثل محمد صلاح، كما أن تاباريز يفكر جديًا في الرحيل عقب المونديال، خاصة وأنه يظهر بـ"عكازات" في الوقت الحالي.

وأظهر لاعبو أوروجواي جدية كبيرة خلال تدريبات الخميس، ما يؤكد صعوبة مهمة مصر أمام أوروجواي وروسيا، في ظل المنافسة الشرسة على مقعد المرحلة التالية.

اقرأ أيضا

عيش المونديال| عبقرية أم حظ.. تغييرات مدرب روسيا تتصدر لقطة مباراة السعودية

رؤية تحليلية| سذاجة دفاعية تكتب خماسية الروس فى مرمى الأخضر

حمل تطبيق سعودي الآن