مكافأة خاصة من زيدان إلى نجم ريال مدريد.. "منح بيل درسا لن ينساه"

تاريخ النشر: 19/07/2020
2548
منذ 4 سنوات
مكافأة خاصة من زيدان إلى نجم ريال مدريد.. "منح بيل درسا لن ينساه"

ينوي المدير الفني زين الدين زيدان، منح أحد نجوم نادي ريال مدريد، مكافأة خاصة، حين يلتقي فريقه مساء اليوم الأحد، منافسه ليجانيس، في مباراة تقام على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الختامية من الدوري الإسباني.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد توج منذ أيام قليلة بالليجا الإسبانية، قبل جولة واحدة من النهاية، بعد أن اتسع الفارق بينه وبين نادي إقليم كاتالونيا، برشلونة، إلى 7 نقاط كاملة، بفضل انتصار رفاق زيدان ضد فياريال بهدفين مقابل هدف، وخسارة أصدقاء سيتين أمام أوساسونا، بالنتيجة نفسها.

وكشفت صحيفة ABC الإسبانية، صباح اليوم، عن أن المدرب الفرنسي قرر منح إبراهيم دياز، بعض الدقائق ضد ليجانيس، من أجل مكافأته على سلوكه الجيد.

الصحيفة تابعت، أبدى زيدان إعجابه بمدى التزام النجم الإسباني الشاب، الذي لم يصدر عنه أي تصريح مسيء مثلما فعل الويلزي جاريث بيل، والكولومبي خاميس رودريجيز، رغم أنه لم يحصل على أي فرص كافية للمشاركة، شأنه شأن الثنائي الآخر، مع ذلك، ظل منضبطًا تمامًا في حديثه مع المدرب، واللاعبين زملائه.

واختتمت، يرى زيزو أن اللاعب يستحق المشاركة ضد ليجانيس، من أجل تكريمه على سلوكه المثالي طيلة منافسات الموسم الرياضي الجاري.

حمل تطبيق سعودي الآن