يوفنتوس يفاضل بين ثلاث صفقات هجومية.. "بعد رحيل نجمه"

تاريخ النشر: 19/07/2020
421
منذ 4 سنوات
يوفنتوس يفاضل بين ثلاث صفقات هجومية.. "بعد رحيل نجمه"

يبحث نادي يوفنتوس، ضم مهاجم جديد إلى صفوفه، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل، بحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية إيطالية عدة، صباح اليوم الأحد.

ونادي مدينة تورينو يعيش أيامًا صعبة رغم صدارته جدول ترتيب الكالتشيو، بعد أن فشل في الفوز خلال آخر 3 مباريات، بالهزيمة ضد ميلان، ثم التعادل في مناسبتين أمام كل من أتالانتا وساسولو، على الترتيب، مما يصعب موقف الفريق الذي يلقى انتقادات واسعة من مشجعيه، منذ خسارته لقب كأس إيطاليا أمام نابولي، في المباراة النهائية.

وبحسب صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، وضع يوفنتوس خيارين هامين أمامه من أجل تحسين صورته الهجومية، خاصة مع اقتراب المخضرم جونزالو هيجواين من الرحيل عن صفوفه.

ويبرز اسم أركاديوز ميليك، مهاجم نابولي ضمن قائمة المرشحين للانضمام إلى السيدة العجوز، حيث توصلت إدارة النادي إلى اتفاق معه، لكن المفاوضات مع نابولي بشأن القيمة المادية ما تزال قيد المناقشة، إذ يطلب الأخير، الحصول على 40 مليون يورو، على أقل تقدير.

وتابعت الصحيفة، يظل خيار ضم دوفان زباتا، نجم أتالانتا، متاحًا أمام يوفنتوس، وبالفعل، قدمت إدارة النادي عرضًا رسميًا بـ30 مليون يورو، بالإضافة إلى الحارس ماتيا بيرين.

من جانبها، شددت صحيفة توتو سبورت في عددها الورقي الصادر صباح اليوم، على أن يوفنتوس ما يزال يفكر في التعاقد مع راؤول خيمنيز، مهاجم وولفرهامبتون ووندرز، لكن قيمة الصفقة تقف عائقًا أمام إتمامها، لذا يتعين عل اليوفي بيع عدد من نجومه.

حمل تطبيق سعودي الآن