أسرار خطيرة في أزمة الأهلي وبن مشعل

تاريخ النشر: 19/07/2020
879
منذ 3 سنوات
أسرار خطيرة في أزمة الأهلي وبن مشعل

كشف الإعلامي الرياضي محمد النمري، عن أسرار مثيرة بخصوص أزمة النادي الأهلي، والأمير منصور بن مشعل، المشرف على فريق الكرة، عضو الشرف الذهبي.

وبن مشعل تولى الإشراف على فريق الكرة بالأهلي، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، إثر فوز أحمد الصائغ، برئاسة النادي، قبل أن يتم الإطاحة بالأخير، وتولي عبدالإله مؤمنة بدلًا منه.

وأكد النمري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن الاستغناء عن بن مشعل، في الوقت الحالي، وتلبية مطالبات بعض الأصوات الغاضبة، بسبب رحيل نجوم الفريق الأول، سيكون بمثابة الانتحار.

وقال الإعلامي الرياضي: "ذكر الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، أنه بعد تاريخ 30/6/2020، ستتحمل الأندية تعاقداتها".

وأضاف: "وهنالك من يدعم رحيل الأمير منصور بن مشعل، عن الأهلي في هذه الفترة، ويسوّق أن وزارة الرياضة ستدعم النادي، وهذا غير صحيح".

وأوضح النمري، أن الإدارة السابقة في الأهلي، قامت بسحب جميع مبالغ الرعاة المرصودة لهذا الموسم، لذلك الآن لا توجد مداخيل للنادي.

وشدد النمري، على أنه بناء على ذلك لم ولن يستغنى الأهلي عن الأمير منصور، قائلًا: "رسالتي للعقلاء فقط، ممن يعلمون حجم الضخ المالي الشهري في الأهلي.. (١٦ مليونًا)".

واختتم محمد النمري، رسالته بالقول: "كل من يعارض وجود بن مشعل، لأي سبب (له وجهة نظر)، ولكن لابد من أن يتحدث عن حاجة الأهلي لـ ٢٥ مليونًا على الأقل، قريبًا جدًا، وعليه أن يقدم (الحل) إذا رحل الأمير".

اقرأ أيضا

انتهت| المؤشر يعلن قراره بشأن تجديد عقده مع الأهلي

بعد الانتقال للنصر.. الأهلي يحيل عسيري إلى "الانفرادي"

حمل تطبيق سعودي الآن