فيديو| أساطير الطواحين الهولندية تدعم المغرب بمونديال روسيا

تاريخ النشر: 15/06/2018
751
منذ 6 سنوات
فيديو| أساطير الطواحين الهولندية تدعم المغرب بمونديال روسيا

وجه أساطير كرة القدم الهولندية، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، رسائل دعم وتحفيز للمنتخب المغربي قبل مواجهة إيران بمونديال روسيا.

ويلتقي أسود الأطلس أمام نظيره إيران، في تمام السادسة مساء اليوم الجمعة، على ستاد كريستوفسكي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم 2018.

وأشارت صفحة "Dm Sport" المغربية عبر "تويتر"، إلى نشر رود فان نيستلروي أسطورة نادي ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، لقطة بالفيديو: قائلًا: "هيا يا مغرب هولندا معك ..حظ موفق".

ومن جهة آخرى، دعم باتريك كلويفرت أسطورة منتخب هولندا ولاعب برشلونة السابق، وهو يحمل العلم المغربي ويقول: "أسود الأطلس جيبوها جيبوها".

وفي سياق متصل، أكد لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد السابق، على ثقته في المنتخب المغربي بتحقيق نتائج إيجابية وتسجيل تاريخ جديد للكرة الإفريقة بين المنتخبات العالمية.

وتمنى الهولندي ويسلي شنايدر لاعب الغرافة القطري، حظًا موفقًا للمغرب بمونديال روسيا، والتغلب على إيران في بداية مشوارها بكأس العالم.

 جدير بالذكر، أن المنتخب المغربي تأهل إلى كأس العالم بعد غياب دام 20 عام، وأسفرة قرعة المونديال على وقوع أسود الأطلس ضمن المجموعة الثانية برفقة "إيران والبرتغال وإسبانيا".

اقرأ أيضا

المجد للعرب والعار للغرب..أشهر المؤامرات الكروية ضد المغرب والجزائر

عيش المونديال| من يقود "الهجوم المغربي"؟.. 3 أسلحة نارية أمام إيران

حمل تطبيق سعودي الآن