أزمة "القائمة" تتعب فيتوريا في النصر

تاريخ النشر: 21/07/2020
1206
منذ 3 سنوات
أزمة "القائمة" تتعب فيتوريا في النصر

كشفت تقارير صحفية، عن أزمة كبرى، تهدد نادي النصر، ومدربه البرتغالي روي فيتوريا، قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وينطلق الموسم الجديد، يوم 16 أكتوبر 2020، وذلك بعد رفع "الحظر" عن النشاط الرياضي، الذي توقف في الفترة من مارس إلى يونيو، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

ووفقًا لصحيفة "الاقتصادية"، سيواجه النصر، إشكالية في قائمة الفريق الأصفر، في المسابقات السعودية للموسم المقبل، كون العدد الإجمالي بخلاف القائمة الحالية، سيزيد بنحو 28 لاعبًا؛ منهم ستة لاعبين جدد "عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالعزيز العلاوي، عبدالله الشنقيطي، عبدالفتاح عسيري، والحارس أمين بخاري"، و11 لاعبًا معارًا لأندية أخرى، و14 لاعبًا مصعدًا للفريق الأول. 

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة النصر لن تواجه عائقًا في القائمة الآسيوية، حتى يكتمل العدد إلى 30 لاعبًا، الحد الأقصى المسموح به، حيث تحوطت سابقًا بضمها 28 لاعبًا فقط، في القائمة الآسيوية الحالية، التي ستكمل ما تبقى للنصر من مباريات في دوري أبطال آسيا، ما سيضمن ضم العلاوي والشنقيطي، دون الحاجة إلى إبعاد أي لاعب، فيما قد يضم الحارس بخاري بدلًا من زيد البواردي.

وينتظر أن يعير النصر 12 لاعبًا من فئة مواليد عام 2000 ينتسبون لدرجة الشباب، يفترض أن ينضموا للفريق الأول إجباريًا، بعد تجاوزهم السن القانونية للفئات السنية، كما سيشهد تقرير فيتوريا تحديد مصير 11 لاعبًا معارًا لأندية أخرى، ويرجح أن تتم إعادة الثنائي سامي النجعي، وعبدالله العويشير، من بينهم.

اقرأ أيضا

شكوك بإصابة نجم النصر بـ"الرباط الصليبي"

تطورات مفاجئة في مفاوضات النصر ومايكون

حمل تطبيق سعودي الآن