النصر يتسوق من الأهلي.. ساعات ويتم الإعلان عن صفقة جديدة !

تاريخ النشر: 21/07/2020
8789
منذ 3 سنوات
النصر يتسوق من الأهلي.. ساعات ويتم الإعلان عن صفقة جديدة !

لم تهدأ جماهير النادي الأهلي من آثار صدمة رحيل عبد الفتاح عسيري نجم الفريق، إلى نادي النصر، بعد توقيعه على عقود انضمامه للعالمي رسميا لمدة 3 سنوات.

وكشفت تقارير إعلامية، عن مفاجأة جديدة، اقترب النصر من تفجيرها في وجه جماهير الأهلي، ومجلس إدارته، بعد توصله لاتفاق مع أحد نجوم النادي الأهلي على ارتداء قميص العالمي في الموسم الجديد.

وارتبط أكثر من اسم في الأهلي بالرحيل إلى النصر، في مقدمتهم ياسر المسيليم، وسلمان المؤشر، وعبد الرحمن غريب.

وأكد "دوري بلس" أن إدارة النصر أوشكت على إتمام مفاوضاتها مع سلمان المؤشر لاعب الأهلي، وسيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال ساعات.

وتابع، أن إدارة النصر، قطعت شوطا كبيرا في مفاوضاتها مع صاحب الـ 31 عاما، بالرغم من التحركات القوية من جانب مسئولي الأهلي، لإقناع المؤشر بالتوقيع على عقود التجديد، لضمان استمراره، مع وعد بحصوله على كافة مستحقاته المالية.

ويرفض سلمان المؤشر التوقيع على عقود التجديد مع الأهلي، إلا بعد حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة من العقد القديم، بالإضافة لمقدم التعاقد من العقد الجديد.

يذكر أن نجم الأهلي الملقب بـ "نيمار السعودية"، كان هدفا أمام البرتغالي فيتوريا مدرب النصر، طالب بضرورة التعاقد معه منذ الموسم الماضي، للاعتماد عليه في البطولة الآسيوية.

اقرأ أيضا

صدمة جديدة من المؤشر للأهلي

حقيقة انتقال العويس وغريب إلى الهلال والنصر.. و"تطورات أزمة المؤشر"

حمل تطبيق سعودي الآن