"احذر غضب زلاتان".. إبراهيموفيتش يقود ميلان لـ"هزيمة" ساسولو في الدوري الإيطالي

تاريخ النشر: 22/07/2020
313
منذ 4 سنوات
"احذر غضب زلاتان".. إبراهيموفيتش يقود ميلان لـ"هزيمة" ساسولو في الدوري الإيطالي

تفوق نادي ميلان، بصعوبة، على حساب منافسه ساسولو، بهدفين مقابل هدف، في مباراة أقيمت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإيطالي.

ونادي مدينة ميلانو العريق، بات يقدم تحت قيادة المدير الفني ستيفانو بيولي مستويات جيدة، ساهمت في نجاحه في حصد سبع نقاط من أصل ثلاث مباريات معقدة، ضد كل من لاتسيو، يوفنتوس، ونابولي، بجانب عدم خسارته في أي لقاء أقيم بعد عودة النشاط الرياضي من جديد في زمن فيروس كورونا، كما حصل في المجمل على 23 خلال آخر 27 نقطة ممكنة.

وشهد النصف الأول من اللقاء كل ما تود أن تعرفه بشأن المباراة، حيث افتتح زلاتان إبراهيموفيتش أهداف المباراة في الدقيقة 19، ثم عادل أصحاب الأرض الكفة في الدقيقة 42 من ركلة جزاء، بواسطة فرانشيسكو كابوتو، قبل أن يعود الرحالة السويدي إلى هز شباك ساسولو من جديد في الدقيقة الثانية من الوقت البديل عن الضائع من الشوط الأول، وبعدها بدقائق، تحصل مهدي بورابيا على بطاقة حمراء.

وارتفع رصيد ميلان إلى النقطة 59 في المركز الخامس بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد ساسولو عند النقطة 48 في المركز الثامن.

وكان إبرا دخل في مشادة ساخنة مع بيولي، فور نهاية مباراة فريقه الأخيرة ضد بولونيا بسبب استبداله في الدقيقة الـ62، لكن ما حدث، يبدو أن لعب دور الحافز في تقديم أسطورة السويد، وجبة كروية رائعة خلال مواجهة ساسولو.

اقرأ أيضا

رسميا.. ميلان يفشل في إقناع مدرب مخضرم بـ"قيادة نجومه"

مدرب ميلان يعلق على "غضب" إبراهيموفيتش: لم أفهم حديثه!

حمل تطبيق سعودي الآن