النصر يخطف نجم الهلال.. "عرض رسمي والحسم يقترب"

تاريخ النشر: 22/07/2020
22474
منذ 4 سنوات
النصر يخطف نجم الهلال.. "عرض رسمي والحسم يقترب"

اقترب مجلس إدارة نادي النصر، من خطف صفقة كبرى، في الميركاتو الصيفي الحالي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

والنصر ضرب بقوة في الميركاتو الصيفي الحالي، بحسم 6 صفقات رسمية؛ هي: "أمين بخاري، وعبدالله الشنقيطين وعبدالعزيز العلاوي، وعبدالمجيد الصليهم، وسلطان العنزي، وعبدالفتاح عسيري".

ووفقًا لصحيفة "الاقتصادية"، تقدم نادي النصر، من خلال عضو شرفي بارز، بعرض رسمي إلى نادي الرائد، للتعاقد مع اللاعب صالح الشهري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، المعار إلى الهلال.

والشهري "26 سنة"، انتقل إلى نادي الهلال، في صيف 2019، لمدة موسم رياضي واحد على سبيل الإعارة، قادمًا من صفوف الرائد، حيث شارك في 17 مباراة رسمية مع الفريق الأول، سجل خلالها 7 أهداف، وصنع أسيست واحد فقط.

وأشارت الصحيفة، إلى أن النصر، يواجه منافسة من الأهلي، للتعاقد مع الشهري، الذي بدأ في الفئات السنية لقلعة الراقي، ولعب مع الفريق الأول في الفترة من 2012 إلى 2015، قبل الاحتراف في الدوري البرتغالي، مع بيرامار.

وكشفت عن أن إدارة الرائد، حددت مبلغ 10 ملايين ريال، للاستغناء عن الشهري، في الصيف الحالي، لأي نادي يرغب في التعاقد معه.

ويسعى الهلال من ناحيته، لتحويل إعارة الشهري، إلى شراء نهائي، إلا أنه يرفض دفع مبلغ الـ10 ملايين ريال، ويرغب في تخفيضه.

وعلى الرغم من أن رغبة اللاعب الأولى، هي البقاء في الهلال، إلا أن الصحيفة، أشارت إلى اتفاق الشهري، مع إدارة الرائد، على قبول العرض المالي الأعلى.

وأوضحت الصحيفة، أنه في حال تساوي جميع العروض، من حيث القيمة المالية، فإن رغبة اللاعب، ستكون هي الحاسمة في تحديد الفريق الذي سينتقل إليه.

اقرأ أيضا

الهلال يتفوق على النصر.. ويحسم صفقة صيفية هامة

الهلال يتحرك رسميا لمنع انتقال نجمه إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن