ثورة التصحيح في برشلونة .. 4 صفقات في الطريق

تاريخ النشر: 23/07/2020
684
منذ 4 سنوات
ثورة التصحيح في برشلونة .. 4 صفقات في الطريق

بدأ مسئولو نادي برشلونة الإسباني رحلة " تصحيح المسار " وبناء فريق قوي جديد للكاتالونيين قادر على استعادة لقب بطل الدوري الإسباني في الموسم المقبل بخلاف تنفيذ الوعود الممنوحة إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي هدافه الأول بدعمه بصفقات جديدة .

ورصدت إدارة البارسا 250 مليون يورو بشكل مبدئي ميزانية للتعاقدات الجديدة التي بدأت تظهر ملامحها في الساعات الأخيرة سعيا وراء ضم مالايقل عن 5 لاعبين جدد في الميركاتو .

1. مارتينيز .. الحل الأمثل

ويعد لاوتارو مارتينيز جناح أيسر إنتر ميلان الإيطالي أبرز الأسماء المطلوبة في البارسا ورصد البارسا 75 مليون يورو لشرائه بخلاف نسبة من إعادة البيع وحوافز إضافية أملا في اكمال اجراءات الصفقة في فترة الإنتقالات الصيفية .

2.. سكرينيار .. منقذ الدفاع

من الإنتر يسعى البارسا لدعم صفوفه بصفقة أخرى ولكن دفاعية بعدما وضع سكرينيار قلب الدفاع على رأس المطلوبين لدعم المساك خاصة مع قرار بيع صامويل أومتيتي ، وحددت إدارة البارسا 75 مليون يورو لإتمام الصفقة المرتقبة .

3.. دي بيك .. شراكة هولندية

يلاحق مسئولو البارسا حاليا إدارة أياكس الهولندي لخطف فان دي بيك لاعب الوسط المدافع أملا في ضمه مقابل 60 مليون يورو لإعادة الشراكة بينه وبين زميله الهولندي دي فرينكي الموسم المقبل ودعم صفوف الفريق بلاعب بدلا من ايفان راكيتيش .

4.. أوباميانج .. هداف سوبر

وضعت إدارة البارسا بيير أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزي والمنتخب الجابوني ضمن قائمة المطلوبين بشكل مباشر في الميركاتو الصيفي ورصدت للصفقة 50 مليون يورو خاصة في ظل إقتراب عقد اللاعب من النهاية برفقة المدفعجية .

اقرأ أيضا

"لا نحتاجك في الموسم القادم".. آخر رسالة من برشلونة لنجم الفريق

صفقة تبادلية بين مانشستر سيتي وبرشلونة.. في خط الدفاع

حمل تطبيق سعودي الآن