الكشف عن قائمة "المطرودين" من ريال مدريد.. بفرمان من زيدان

تاريخ النشر: 24/07/2020
1216
منذ 4 سنوات
الكشف عن قائمة "المطرودين" من ريال مدريد.. بفرمان من زيدان

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن قائمة الأسماء الخارجة من حسابات مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان في الموسم المقبل.

ويركز المدرب الفرنسي حاليا على مواجهة مانشستر سيتي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في السابع من أغسطس.

ويتصدر قائمة المغادرين في ريال مدريد بطبيعة الحال الثنائي المنبوذ جاريث بيل، وخاميس رودريجيز، بعد خروجهما من الحسابات الفنية للفريق بشكل كامل.

وبدأ خاميس في البحث عن فريق جديد بالفعل، فيما يتعنت بيل مجددا ويتمسك بالبقاء في ريال مدريد حتى عام 2022.

ويرغب زيدان في خروج النجم الشاب إبراهيم دياز على سبيل الإعارة، ويحصل الأخير على اهتمام من طرف ريال بيتيس ومدربه مانويل بيليجريني.

وفشل أودريوزولا في إقناع زيدان بأحقيته في التواجد مع الفريق، خلال إعارة النصف الثاني من الموسم مع بايرن ميونيخ، فيما سيبحث النادي الملكي عن مخرج لماريانو دياز بعد عدم نجاح عملية بيعه في الصيف الماضي.

ويثير ماريانو اهتمام إشبيلية، بطلب من مدرب الريال السابق خولين لوبيتيجي، وسيحاول الميرينجي استغلال الاهتمام لطلب لوكاس أوكامبوس أو المدافع دييجو كارلوس في صفقة تبادلية.

ويثق زيدان في لاعبيه لوكاس فاسكيز وناتشو، ليكون أحدهم بديلا لداني كارفاخال في الموسم المقبل.

ويبقى اللغز الوحيد في ريال مدريد حاليا هو مستقبل الصربي لوكا يوفيتش، بعد فشله في مضاهاة التطلعات الكبيرة المعقودة عليه، بينما يحصل على العديد من العروض لمغادرة الفريق.

أخيرا، سيعود ألفونس أريولا إلى باريس سان جيرمان بعد نهاية موسم الإعارة، وسيكون بديل كورتوا في التشكيل هو الحارس الأوكراني الشاب أندريه لونين.

حمل تطبيق سعودي الآن