انتهت| النصر يحسم صفقتين "من العيار الثقيل".. ضربة مدوية للهلال

تاريخ النشر: 25/07/2020
37909
منذ 4 سنوات
انتهت| النصر يحسم صفقتين "من العيار الثقيل".. ضربة مدوية للهلال

يستعد نادي النصر، للإعلان عن صفقات كبرى، في الأيام القليلة القادمة، وذلك قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وينطلق الموسم الجديد، في المملكة العربية السعودية، بتاريخ 16 أكتوبر القادم، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، رفع "الحظر" عن النشاط، الذي توقف في الفترة من مارس إلى يونيو، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

ونجح مجلس إدارة النصر، برئاسة صفوان السويكت، في دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بقوة، قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد.

وحصل النصر، على توقيع أمين بخاري وعبدالمجيد الصليهم، ثنائي الاتحاد والشباب، في شهر يناير الماضي، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، قبل أن يتعاقد مع 4 صفقات أخرى، في الصيف الحالي؛ وهم:

1- عبدالله الشنقيطي: قلب دفاع نادي الأنصار.

2- عبدالعزيز العلاوي: ظهير أيسر نادي أحد.

3- سلطان العنزي: صانع ألعاب نادي القيصومة.

4- عبدالفتاح عسيري: جناح وصانع ألعاب النادي الأهلي.

ولكن؛ مجلس إدارة نادي النصر، والإعلاميون المنتمون لهذا النادي، وأعضاء الشرف الذهبيين، أكدوا أن هذه الصفقات، لن تكون الأخيرة، وأن هناك مفاجآت كبرى قادمة في الطريق. 

وعن ذلك يقول عبدالعزيز بغلف، عضو الشرف الذهبي بنادي النصر: "الرابعة كانت فعلًا شكل ثاني، والخامسة لوحدها ما تكفي.. نضيف لها سادسة، قبل صيف العالمي الحراق"؛ في إشارة إلى إبرام مجلس إدارة العالمي، صفقتين أخيرتين قبل إغلاق الميركاتو.

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن.. ما هي الصفقتين الأخيرتين للنصر في الميركاتو الصيفي الحالي؟

المؤشرات كلها تدور حول اسمين من أفضل المواهب الشابة في المملكة العربية السعودية، في الوقت الحالي، واللذان يحظيان باهتمام كبير أيضًا من الغريم الأزلي الهلال، الذي حاول التعاقد معهما في وقت سابق؛ وهما:

- أولًا: لاعب الارتكاز الشاب علي الحسن "الفتح".

- ثانيًا: جناح وصانع الألعاب الموهوب عبدالمحسن القحطاني "القادسية".

علي الحسن:

على الرغم من نفي إدارة نادي الفتح، منذ ساعات قليلة، تلقي أي عرض رسمي من أي فريق، للتعاقد مع أحد أفضل نجوم خط الوسط في المملكة، في الوقت الحالي، علي الحسن، إلا أن تأكيدات إعلامية، تفيد بأن مصير اللاعب، سيكون في النصر.

وما يدعم فكرة انتقال الحسن "23 سنة"، إلى النصر، هو ما صرح به الإعلامي عايد الرشيدي، عندما قال في برنامج "الحصاد الرياضي"، إن العالمي، يستعد للتعاقد مع أحد أفضل المواهب في المملكة.

كما رد صفوان السويكت، رئيس نادي النصر، على مطالب جمهور العالمي، بالتعاقد مع لاعبين بعينهم، بأنها "أوامر"، في الوقت الذي أعلن فيه الأمير خالد بن فهد، عضو الشرف الذهبي، التكفل بأي صفقة تفيد الفريق الأول لكرة القدم.

ويُعتبر علي الحسن، أو سعود كريري الجديد كما يحب عشاقه أن يطلقوا عليه، أحد أكبر مطالب جماهير نادي النصر، خاصة بعد تألقه الكبير مع المنتخب الوطني الأولمبي، حيث أنه من المتوقع حسم الصفقة، بمبلغ يصل إلى 30 مليون ريال؛ وفقًا للتسريبات الأخيرة.

* عبدالمحسن القحطاني:

ساحر القادسية، وأحد أفضل المواهب في المملكة، صرح في وقت سابق لصحيفة "الاقتصادية"، أنه كان قريبًا للغاية، من الانضمام إلى نادي النصر، في يناير 2020، بصحبة زميله خالد الغنام.

وأشار القحطاني، إلى أن وصول العرض النصراوي، في الساعات الأخيرة من سوق الميركاتو الشتوي، عطل الصفقة، ملمحًا إلى رغبته في الانضمام لقلعة العالمي، في الصيف الحالي.

وشدد نجم القادسية، على أنه يملك إمكانيات فنية تؤهله للعب في نادي جماهيري كبير، وعدم التواجد في دوري الدرجة الأولى.

جدير بالذكر أن وكيل اللاعبين جراح الظفيري، فجر مفاجأة كبرى، خلال الساعات القليلة الماضية، بإعلانه انتقال نجم "مهم"، إلى نادي جماهيري في الرياض، يوم 12 سبتمبر القادم.

اقرأ أيضا

قنبلة السومة.. "الرحيل عن الأهلي والاختيار بين الهلال والنصر"

السر وراء بقاء مايكون في السعودية "رغم انتهاء عقده مع النصر"

حمل تطبيق سعودي الآن