مفاجأة الموسم.. النصر يقترب من خطف "محترف الهلال"

تاريخ النشر: 25/07/2020
5480
منذ 4 سنوات
مفاجأة الموسم.. النصر يقترب من خطف "محترف الهلال"

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، عن اقتراب أحد محترفي نادي الهلال السابق، من الانضمام إلى الغريم الأزلي النصر.

والنصر ضرب بقوة في الميركاتو الصيفي الحالي، بالتعاقد مع 6 لاعبين لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الجديد؛ هم: "أمين بخاري، عبدالله الشنقيطي، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري".

ووفقًا لصحيفة "الشبابية"، دخل نادي النصر، في مفغاوضات مع الاسترالي ميلوس ديجينيك، قلب دفاع الهلال السابق، والنجم الأحمر الصربي الحالي.

ويبحث النصر، عن قلب دفاع أجنبي جديد، بعد فشل المفاوضات مع جلطة سراي التركي، لشراء عقد البرازيلي مايكون بيريرا، بشكل نهائي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن النصر، يواجه منافسة شرسة من الأهلي، للتعاقد مع ديجينيك، والذي سيعود إلى الدوري السعودي للمحترفين، من بوابة "العالمي أو الراقي".

جدير بالذكر أن ديجينيك، البالغ من العمر 26 سنة، انضم إلى نادي الهلال، في يناير 2019، قادمًا من صفوف النجم الأحمر الصربي.

ولم يستمر النجم الاسترالي مع الهلال، سوى لستة أشهر فقط، قبل أن يعود إلى النجم الأحمر على سبيل الإعارة، ولكن النادي الصربي، قام بتفعيل بند شراء اللاعب مجددًا بشكل نهائي.

اقرأ أيضا

"نجم النصر يفسخ عقده ويرحل سرا".. تصريح رسمي يحسم الجدل

"هل حاول النصر إفساد صفقة الشهري على الهلال".. الرائد يرد

حمل تطبيق سعودي الآن