بن مساعد: الهلال يواجه أزمة بسبب "تفوق النصر".. وراتب جوميز = 11 لاعبا

تاريخ النشر: 25/07/2020
3681
منذ 4 سنوات
بن مساعد: الهلال يواجه أزمة بسبب "تفوق النصر".. وراتب جوميز = 11 لاعبا

أكد صاحب السمو الملكي، الأمير عبد الله بن مساعد، رئيس نادي الهلال الأسبق، أن الهلال يعتبر أكثر فريق تضرر من قرار زيادة عدد اللاعبين الأجانب، لأنه كان يمتلك جيلًا سعوديًا متميزًا.

وأوضح، خلال تصريحات لإذاعة يو إف إم، أن النصر تفوق في تعاقده مع عناصر محلية متميزة، ما يجعل الهلال مقبلًا على مشكلة كبيرة.

وفي سياق متصل، قال بن مساعد إن جملة "العالمية صعبة قوية" كانت في صالح الهلال، لأنه كان متفوقًا محليًا، بفارق كبير عن أقرب المنافسين، وأن الهلال حقق ما كان يريده بالتتويج بكأس آسيا.

وتحدث بن مساعد عن الفرنسي بافيتمبي جوميز، مهاجم الهلال، قائلًا إنه ساهم بشكل كبير في تتويج الهلال بلقب آسيا، ولكن الملاحظ أنه في أول عام مع الهلال، كان راتبه أكثر من مجموع راتب ويلهامسون ورادوي وتياجو نيفيز واللاعب الكوري والـ7 لاعبين الأساسيين في الهلال.

وعن توقعاته بشأن التتويج بلقب الدوري هذا العام، قال بن مساعد "كنت أتوقع فوز النصر في البداية، ولكني غيرت رأيي بعد فترة التوقف قبل 8 جولات على نهاية المسابقة، وإذا ما فاز النصر على الهلال، يصبح الأمر صعبًا للغاية، وأقول إن الهلال أقرب للتتويج".

وعن علاقته بالهلال حاليًا، قال بن مساعد "الهلال عشقي القديم منذ أيام الطفولة، وأتابع مبارياته دائمًا، ولكن علاقتي الرسمية قليلة جدًا، لمّا جاء توقيع عقد إعمار، طلبوا مني مراجعة العقود، وأعجبت فيهم جدًا، وأبديت ملاحظة أو ملاحظتين فقط أثناء مراجعة العقود، ولكني شعرت بالفخر بوجود إدارة استثمار ممتازة، كما أني التقيت برئيس الهلال فهد بن نافل، وأنا معجب به جدًا، فهو ذكي وهادئ وخير من يمثل الهلال".

اقرأ أيضا

عبد الله بن مساعد عن سر تدشين ناديه الجديد بـ "الهلال" : "ما الحب إلا للحبيب الأول"

أسطورة برشلونة "هلالي"؟ بن مساعد يكشف كواليس رئاسته للهلال

حمل تطبيق سعودي الآن