3 مشاهد تؤجل نهاية تجربة يوسف بلايلي في الأهلي

تاريخ النشر: 26/07/2020
849
منذ 3 سنوات
3 مشاهد تؤجل نهاية تجربة يوسف بلايلي في الأهلي

شهدت الفترة الماضية عدة مشاهد ومواقف مؤثرة في علاقة النجم الجزائري يوسف بلايلي، جناح فريق الأهلي، مع ناديه وكشفت هذه المشاهد أن اللاعب لن يرحل من صفوف الراقي خلال الفترة الحالية على أقل تقدير رغم أنىتقارير قوية كانت قد ذهبت إلى أن النجم الجزائري في طريقه للرحيل والبحث عن خطوة إحترافية أخرى بعدما غادر اللاعب إلى بلاده للبقاء بجوار أسرته، خلال فترة التوقف، وتعذر انضمامه للنادي بعد قرار استئناف التدريبات في المملكة، بسبب إغلاق المطار في بلاده لكن ما حدث مؤخراً جعل الجميع في الشارع الكروي بالمملكة على وجه العموم وبين جدران الاهلي بصفة خاصة مُتأكد من عدم رحيل بلايلي حالياً.

أول مشهد يؤكد أن اللاعب سيعود هو الأتصالات التى تمت مؤخراً بين اللاعب وبين إدارة الاهلي أكد خلالها الأول أنه سيعود للمملكة بعد أجازة عيد الأضحى وأوضح أن إغلاق المطار في الجزائر كان السبب في تأخير إنضامه للراقي ، ونفي اللاعب ما ذكرته بعض التقرير الإعلامية بإنه لن يعود للأهلي.

أما المشهد الثاني فيتمثل في قيام الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني لفلأهلي، بوضع برنامجاً تدريبياً وغذائياً خاصاً للنجم الجزائري ينفذه حالياً في بلاده ، حيث كلّف ميلويفيتش أحد مساعديه الفنيين بمتابعة بلايلي، عبر وسائل التواصل الاجتماعي للوقوف على مدى التزامه بالبرنامج التدريبي وكيفية تطبيقه له.

وما يؤكد أن الاعب الجزائري سيعود للأهلي في غضون أيام أنه رفض مؤخراً الحديث مع بعض وكلءا اللاعبين أحضروا له عروض في دوريات عربية ، وأوضح لهم أنه يرغب في البقاء مع الفريق الأهلاوي بعدما إرتبط معه بقوة ومع جماهيره.

ويُعد بلايلي واحداً من اللاعبين الذين سيعتمد عليهم ميلويفيتش خلال المباريات المقبلة، حيث يعده من العناصر المهمة، ويعمل على تجهيزه من بعد، حتى يحافظ على وزنه ومستواه اللياقي بالدرجة التي تجعله ينخرط في التدريبات الجماعية فور وصوله إلى جدة.

وانضم بلايلي صاحب الـ28 عاماً لصفوف الأهلي في أغسطس 2019 قادماً من الترجي التونسي، ويرتبط بعقدٍ مع الراقي يمتد حتى يونيو 2022 المقبل.

وشارك بلايلي في في 18 مباراة مع الأهلي خلال الموسم الجاري بجميع المسابقات (13 دوري سعودي، و3 كأس الملك، واحدة تصفيات دوري أبطال آسيا وواحدة في دور المجموعات)، سجل خلالهم 5 أهداف وصنع 3 آخرين

اقرأ أيضا

الأهلي إلى الطريق المسدود .. عسيري البداية .. وبلايلي الضربة القادمة

"رحيل بلايلي".. رد ناري من إدارة الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن