انتفاضة نصراوية بعد رحيل مايكون.. وإعلامي: "ليست حجة للخسارة أمام الهلال"

تاريخ النشر: 26/07/2020
2146
منذ 4 سنوات
انتفاضة نصراوية بعد رحيل مايكون.. وإعلامي: "ليست حجة للخسارة أمام الهلال"

شهدت الساعات القليلة الماضية، انتفاضة من الإعلاميين الموالين لنادي النصر، بعد رحيل النجم البرازيلي مايكون بيريرا، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم.

وأعلن مايكون، اليوم الأحد، الرحيل عن نادي النصر نهائيًا، بعد فشل مجلس إدارة صفوان السويكت، في التوصل إلى اتفاق مع جلطة سراي التركي، لشراء عقده نهائيًا، أو التمديد لنهاية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

وقال الإعلامي الرياضي عبدالله المرزوق: "الكل رحب بعودة المنافسة في المسابقات الكروية، بعد أن توقفت".

وأضاف المرزوق في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "لكن أيضًا، الكل اشترط لعودتها، إرساء العدالة بين المتنافسين، وضرورة توفيرها". 

وشدد على أن رحيل مايكون، عن نادي النصر، لايتفق مع مبدأ عدالة المنافسة أبدًا.

من ناحيته، زعم الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الفريح، بأن مايكون، إذا كان لاعبًا في صفوف الهلال، وقرر الرحيل، فإن أكثر من مسئول كان سيتدخل على الفور.

واعتبر الفريح في تغريدة عبر "تويتر"، أنه من المستحيل أن يسمح أي شخص، أن يستكمل الهلال، الموسم الرياضي، بستة أجانب فقط، بدلًا من سبعة، ولكنهم لم يتحركوا لحل أزمة النصر. 

وأكد الإعلامي الرياضي، على أن العدالة، هي المطلب الأساسي فقط، لكل عشاق وجماهير النصر.

أما الإعلامي الرياضي محمد الدويش، والمعروف بانتمائه إلى النصر، فطالب قلعة العالمي، أن لا يكون رحيل مايكون، حجة للخسارة أمام الهلال، في الخامس من أغسطس القادم، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

وكتب الدويش عبر "تويتر": "مشكلة الدفاع النصراوي، ليست أسماء بقدر ما هي (بطء تراجع + اتكالية تغطية + سوء الرقابة الفردية في الضربات الركنية)".

وناشد الإعلامي الرياضي، النصر وجماهيره وإعلامه، بالتعامل مع أزمة مايكون، وكأن اللاعب مصاب، ولا يستطيع تكملة الموسم.

اقرأ أيضا

سلاح المكافآت يُشعل قمة الهلال والنصر

"غياب جوليانو عن ديربي الهلال"..النصر يحسم الجدل

حمل تطبيق سعودي الآن