بيكيه يدافع عن نفسه أمام جماهير برشلونة بسبب فيلم جريزمان

تاريخ النشر: 16/06/2018
687
منذ 6 سنوات
بيكيه يدافع عن نفسه أمام جماهير برشلونة بسبب فيلم جريزمان

دافع جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة والمنتخب الإسباني، عن الاتهامات التي وجهت إليه من جماهير فريقه بعد إنتاجه لفيلم وثائقي للنجم الفرنسي أنطوان جريزمان، يعلن من خلاله بقائه في صفوف أتليتكو مدريد وعدم رحيله إلى الفريق الكتالوني خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال بيكيه في تصريحات تليفزيونية عن تلك الاتهامات: "أنا مفاجئ من رد فعل جماهير وبرشلونة، فكيف يشككون بانتمائي وحبي لهذا النادي".

وأضاف: "في النهاية الشركة التي انتجت فيلم جريزمان واحدة من شركاتي، حيث أن الأمل تم قبل بضعة أشهر، فليس لدي أدنى فكرة وقتها عن المحتوي".

وأوضح: "تحدثت مع جريزمان وأخبرني بأنه يريد الانتقال لبرشلونة، فقلت له دعنا نسجل ما تريد، فعملي هو وضع الكاميرات أمامه، ومن ثم انتهت مهمتي، فأنا لا أقرر ما يقال".

وتابع جيرارد: "جريزمان كان مترددا حتى اليوم الأخير، اتصلوا بي صباح أمس، وأخبروني بأنه سيتم بث التسجيل، وسألت عن المحتوى، قالوا لي بأنه قرر البقاء".

وأتم بيكيه: "أنا لست مسئولا عن قرار لاعب قرر أن لا يأتي لبرشلونة، فالنادي أكبر بكثير من مجرد لاعب، فإذا لم يأتي سيأتي أخرون بدلا منه، سواء كان قراره لأسباب رياضية أو اقتصادية".

اقرأ أيضا

إصابة بيكيه في تدريب إسبانيا استعدادا لمواجهة البرتغال

سرقة منزل بيكيه وشاكيرا قبل كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن