عيش المونديال| ميدو يكشف مفاتيح حل أزمة الفراعنة.. و"بديل صلاح" الأنسب أمام روسيا

تاريخ النشر: 16/06/2018
1122
منذ 6 سنوات
عيش المونديال| ميدو يكشف مفاتيح حل أزمة الفراعنة.. و"بديل صلاح" الأنسب أمام روسيا

أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق، ضرورة توفر قدر من الثقة في الثلث الهجومي في صفوف الفراعنة، من أجل مواصلة مشوارهم بنجاح في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وتلقى منتخب مصر خسارة في مباراته الأولى أمام أوروجواي بهدف دون مقابل، في لقاء الجولة الأولى من المجموعة الأولى بكأس العالم، على أن يلتقي الفراعنة مع روسيا في 19 يونيو، والسعودية في 25 يونيو.

ونشر ميدو عدة رسائل، عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، جاء فيها الآتي..

"ينقصنا الثقه في الثلث الهجومي واتخاذ القرارات الصحيحة في الثلث الهجومي في رايي اذا غاب صلاح عن مباراة روسيا فيجب ان يكون لشيكابالا دور حتى ولو لساعه لانه اللاعب الوحيد الذي يستطيع ان يأخذ قرارات صائبه في غياب صلاح ووجود كهرباء على دكة البدلاء!!

عملية التحول من الدفاع للهجوم تحتاج سرعات اكبر!! ورده جيد جدا في مباراة ظروفها مثل مباراة أمس اما مباراة روسيا ربما نحتاج شيكا مع عبدالله وتريزيجيه اذا لم يكن صلاح جاهزا لبدء المباراة ويكون معنا صلاح وكهربا في اخر نصف ساعه!!

ومره اخرى كما حذرت أمس في الاستوديو قبل المباراة واقولها مرة اخرى الان!! اذا لم نهتم بشكل أفضل بالكرات الثابتة الدفاعية فمن الأفضل عدم الذهاب الى الملعب امام روسيا!!"

اقرأ أيضا

عيش المونديال| مدرب أوروجواي يشيد بمصر في غياب محمد صلاح

عيش المونديال| سلسلة "اللا انتصار" تتواصل.. 5 أرقام من سقوط مصر أمام الأوروجواي

حمل تطبيق سعودي الآن