صور| مطالبات بـ"منع" مايكون من العودة.. وجماهير النصر ترد بـ"نجم الهلال"

تاريخ النشر: 30/07/2020
4448
منذ 4 سنوات
صور| مطالبات بـ"منع" مايكون من العودة.. وجماهير النصر ترد بـ"نجم الهلال"

يثار الجدل الواسع بين جماهير كرة القدم السعودية، بشأن عودة النجم البرازيلي مايكون بيريرا إلى نادي النصر، إذ طالب قطاع كبير من مشجعي الهلال، بمنعه من المشاركة في مباراة الديربي.

والعملاقان اللذان يتخذان من العاصمة الرياض، مقرًا لهما، يستعدان لملاقاة بعضهما البعض، الأربعاء القادم، في أولى مبارياتهما بعد عودة عجلة النشاط الرياضي للدوران من جديد رسميًا، كما تحمل المواجهة طابعًا خاصًا من المنافسة والصراع، خاصة أن الزعيم يتقدم في جدول ترتيب دوري المحترفين بفارق 6 نقاط فقط عن العالمي.

وكانت إدارة النصر، حسمت في وقت سابق من اليوم الخميس، شراء عقد مايكون من جلطة سراي، بـ3 ملايين يورو، بحسب ما ذكرته التقارير الصحفية، كما غرد عبد العزيز بغلف: "الوحش في طريقه إلى الرياض".

وعودة مايكون إلى الرياض، أثار غضب جماهير الهلال، إذ يرى عدد كبير منهم، أنه يجب على السلطات الصحية وضعه في حجر صحي، لـ7 أيام، وهي المدة القانونية التي تم تحديدها بشأن العائدين من الخارج، في ظل أزمة فيروس كورونا الذي يواصل تفشيه في البلاد.

ورد عشاق النصر عبر حساباتهم الشخصية على موقع تويتر، بأن البرازيلي جوزيف دي سوزا، محترف النادي الأهلي، عاد بصورة طبيعية إلى جدة، وشارك في تدريبات فريقه الجماعية، دون الحاجة إلى فترة الحجر الصحي، بعدما أجرى مسحة طبية، أظهرت سلبية العينة، كما استعان آخرون بالكولومبي جوستافو أكويلار الذي انضم إلى مران الهلال دون حجر.





اقرأ أيضا

متى يشارك مايكون في تدريبات النصر؟ إعلامي يجيب

النصر يضم مايكون رسميا.. تعرف على مدة العقد

حمل تطبيق سعودي الآن