صورة| مايكون يصل إلى النصر بـ"طائرة خاصة".. وكشف حقيقة عزله صحيا بـ"مطالبات هلالية"

تاريخ النشر: 31/07/2020
2537
منذ 4 سنوات
صورة| مايكون يصل إلى النصر بـ"طائرة خاصة".. وكشف حقيقة عزله صحيا بـ"مطالبات هلالية"

نجحت إدارة نادي النصر، أمس الخميس، في استعادة المحترف مايكون بيريرا من جلطة سراي التركي، بصفة رسمية، بعد أن أثير جدل واسع في هذا الشأن، حين ترددت أنباء قوية تفيد بأن العالمي سيكمل الموسم الرياضي الجاري منقوصًا من نجمه البرازيلي.

وعودة قلب الدفاع إلى صفوف النصر قبل أيام قليلة من ملاقاة الهلال، يمثل عند رفاق المدير الفني روي فيتوريا، إضافة فنية ومعنوية هامة، خاصة أن الديربي المقبل، يحمل طابعًا خاصًا من الإثارة والمنافسة والصراع، كون الزعيم يتقدم في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بفارق 6 نقاط فقط، قبل 8 جولات من النهاية.

ونشرت صحيفة الرياضية عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، صور، يظهر خلالها مايكون في طريقه إلى العاصمة الرياض، بطائرة خاصة.


وكانت جماهير نادي الهلال، تطالب بحجر اللاعب البرازيلي صحيًا لـ7 أيام، وفقًا لما ينص عليه البروتوكول الطبي الخاص بالعائدين من الخارج، مما يعني أنه حال تم الأمر، فإن مايكون سيغيب رسميًا عن صفوف النصر في الديربي المرتقب.

من جانبه، يرى عشاق النصر أن عزل مايكون مستحيل، كما واصلت الرد على مطالبات الهلالين، بالتذكير بما حدث مع الكولومبي جوستافو أكويلار الذي انخرط في التدريبات الجماعية بالهلال، بصورة طبيعية، فقط بعد أن أثبتت فحوصات كورونا، سلبية عينته، كما ينطبق الأمر نفسه مع جوزيف دي سوزا في الأهلي.

وحسمت "الرياضية" الجدل، بالتأكيد على أن النصر تسلم موافقة رسمية من وزارة الرياضية بدخول مايكون إلى الأراضي السعودية، شريطة أن تكون الفحوصات سلبية، على أن يشارك في التدريبات الجماعية على الفور، دون الحاجة إلى الحجر الصحي.

اقرأ أيضا

عرض "إيطالي" ضخم يخطف سيلفا من أنياب النصر وشباب الأهلي

بند "خطير" في عقد مايكون مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن