النصر "يصدم" الهلال ويحسم صفقة مدوية.. "فك شفرة بغلف وتغريدة المريسل"

تاريخ النشر: 31/07/2020
5315
منذ 4 سنوات
النصر "يصدم" الهلال ويحسم صفقة مدوية.. "فك شفرة بغلف وتغريدة المريسل"

يسعى نادي النصر إلى السيطرة تمامًا على الكرة السعودية، بعد أن أصبح أكثر نشاطًا في سوق الانتقالات الصيفية، من منافسه الهلال، إذ أبرم عدة صفقات نارية، وصل عددها إلى خمسة، بين أربعة لاعبين محليين، وآخر محترف.

إدارة النصر نجحت، بالتحديد بما يقدمه عبد العزيز أحمد بغلف، في الحصول على ثقة عشاق النادي، بضم كل من: "عبد الله الشنقيطي من الأنصار، عبد العزيز العلاوي من أحد، سلطان العنزي من القيصومة، وعبد الفتاح عسيري من النادي الأهلي"، بجانب إعادة مايكون من جلطة سراي التركي.

وخلال السنوات الماضية، اعتاد كل من النصر والهلال، الدخول في مفاوضات شرسة على ضم اللاعبين الكبار، خاصة المواهب صغيرة السن، من أجل بناء فريق قوي نحو مستقبل أفضل، يتم به الوصول إلى منصات التتويج، وفرض السيطرة على الألقاب المحلية ثم القارية.

ونشر بغلف في وقت سابق من اليوم الجمعة، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، تغريدة جاء فيها: "الله يعزكم يا عصبة الرأس، توني أشاهد تفاعلكم ومحبتكم وسام على الرأس، لا خلا ولا عدم فديتكم، ولكم مننا، قريبًا بإذن لله".

وعلق عبد العزيز المريسل المقرب من البيت النصراوي، على تغريدة بغلف، حين كتب: "يا جمهور النصر، بحكم التخصص في الشفرات، هذه صارت شفرة، وهو كاتبها الآن، يعني في مفاجأة قريبة، يا بختكم فيه".

وفي "سعودي سبورت"، نسعى إلى فك شفرة بغلف وتغريدة المريسل، بمراجعة التقارير الصحفية الأخيرة الواردة في هذا الشأن، من أجل توقع صفقة النصر القادمة.

- بديل موسى: يفكر النصر بحسب تقارير صحفية، في تعويض غياب النيجيري أحمد موسى، حال تعرض إلى إيقاف أو إصابة، بالحصول على خدمات فواز الطريس من صفوف الاتفاق، بينما يواجه منافسة قوية مع الهلال الذي يود استقدام اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، للمشاركة بديلًا عن سالم الدوسري، في المباريات غير الهامة.

- متوسط الميدان: يبرز اسم علي الحسن، نجم خط وسط الفتح، ضمن قائمة اللاعبين المرشح وصولهم إلى العالمي في وقت قريب، بعد أن ذكرت تسريبات إعلامية، توصل النصر إلى اتفاق على ضمه، في الوقت الذي نفى خلاله نادي مدينة الأحساء، رحيل اللاعب، سواء نحو النصر أو أي نادٍ آخر.

- موهبة شابة: عبد المحسن القحطاني، نجم شاب يبلغ من العمر 21 عامًا، ينشط بين صفوف القادسية، لكنه يحظى بفضل ما يمتلكه من إمكانيات خاصة، باهتمام شديد من النصر، الشباب، والهلال، لكن صاحب اللون الأصفر، أقرب من غيره إلى ضمه، وفقًا لما أوضحته صحيفة مكة، صباح اليوم الجمعة.

- الضربة المزدوجة: نجح النصر في خطف خدمات عبد الفتاح عسيري من الأهلي ثم شراء ما تبقى من عقده بصورة نهائية، قبل أن تشير التقارير إلى أن الضربة الثانية، ستكون التعاقد مع محمد العويس، رغم أن كل الأنباء الرسمية الواردة في هذا الشأن، تؤكد استحالة إتمام الصفقة، إلا أن كل شيء وارد في عالم كرة القدم، والدليل عسيري.

برأيك، أي من الأسماء الأربعة السابق ذكرهم، يحتاج النصر إلى الحصول على خدماته؟

اقرأ أيضا

موقف ثلاثي الهلال "المصاب" من المشاركة ضد النصر.. "أحدهم يغيب"

نجم النصر "يوافق" على انضمامه إلى الشباب.. "بصفة نهائية"

حمل تطبيق سعودي الآن