"إلغاء عقد مايكون مع النصر".. دليل مثير

تاريخ النشر: 01/08/2020
5024
منذ 4 سنوات
"إلغاء عقد مايكون مع النصر".. دليل مثير

قدم الإعلامي الرياضي معن القويعي، دليل خطير، لإلغاء تعاقد نادي النصر، مع البرازيلي مايكون بيريرا، أو التراجع عن العقوبات الصادرة ضد عدد من نجوم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأعلن النصر، توصله غلى اتفاق مع جلطة سراي التركي، لشراء عقد النجم البرازيلي مايكون بيريرا، بشكل نهائي، بعد أن لعب في صفوف الفريق الأول، لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.

وفي سياق آخر، أصدر اتحاد الكرة السعودي، قرارًا بمنع الأندية السعودية، من التعاقد "مدى الحياة"، مع الكاميروني لياندر تاوامبا، والمغربي وليد أزارو، والأردني عامر شفيع، ثلاثي التعاون والاتفاق والفيحاء، لرفضهم تجديد عقودهم مع فرقهم.

وعلق القويعي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرةن على ذلك، قائلًا: "تاوامبا، وليد أزارو، وعامر شفيع.. صدر في حقهم قرار (غريب)، بمنع الأندية السعودية، من التعاقد معهم، بحجة غير مقبولة!".

وأضاف الإعلامي الرياضي: "الغريب بأن مدافع النصر مايكون، انتهج طريقهم و(غادر السعودية)، ولم يصدر قرار بمنع التعاقد معه، ليعود مجدداً لناديه!!".

وطالب القويعي، اتحاد الكرة السعودي، بإصدار توضيح، حول الفرق بين الحالات.

وكشف معن القويعي، عن أن تاوامبا، أرسل إيميل يطلب فيه تمديد عقده، وتم تجاهله من قبل ناديه، قبل أن يصدر الاتحاد السعودي، قرارً عاجلاً بمنع جميع الأندية السعودية، من التعاقد معه.


واختتم القويعي تغريدته، بالقول: "الخلاصة.. اللاعب لم يرفض تجديد عقده، فبالتالي حالة تاوامبا مشابهة لحالة مايكون النصر!!".

اقرأ أيضا

المريسل يستفز إعلام الهلال ومشجعيه.. بـ"تعليق ساخر على ملابس مايكون"

تعليق "صادم" من المريسل على منع مايكون من ديربي النصر والهلال.. "انكشفنا"

حمل تطبيق سعودي الآن