بارتوميو "يتوعد" نجم برشلونة بـ"تحقيق عاجل".. ويعلق: لم يحترم أحد

تاريخ النشر: 01/08/2020
541
منذ 4 سنوات
بارتوميو "يتوعد" نجم برشلونة بـ"تحقيق عاجل".. ويعلق: لم يحترم أحد

أثار أحد نجوم نادي برشلونة، الجدل الواسع بين أوساط الجماهير، بعدما أقدم على تصرف غير مسؤول، قبل أيام قليلة من ملاقاة نابولي في دوري أبطال أوروبا.

ونادي إقليم كاتالونيا يعيش طيلة الموسم الرياضي الجاري أيامًا صعبة، حيث فشل في التتويج بأي بطولة رسمية تحت قيادة المدير الفني إرنستو فالفيردي، الذي تمت إقالته، ثم المدير الفني كيكي سيتين، غير المرحب به جماهيريًا في البرسا، إلا أن عبور عقبة نابولي في أبطال أوروبا، واستكمال مسيرة ناجحة نحو تحقيق اللقب الأوروبي، قد ينقذ الموسم بأكمله.

وكان البرازيلي آرثر ميلو الذي انضم إلى صفوف يوفنتوس رسميًا، على أن يلتحق به، بعد نهاية الموسم الحالي، قرر عدم استكمال مهمته في برشلونة، وبعث رسالة نصية إلى المسؤولين، أبلغهم أنه لن ينخرط في التدريبات مرة أخرى، دون أن يكشف أسباب ذلك.

وتحدث الرئيس جوسيب بارتوميو بشأن تصرف آرثر، بقوله لصحيفة سبورت الإسبانية، اليوم السبت: "ما فعله يعد عدم احترام لزملائه، كما أنه عدم احترام للفريق ككل".

وتابع: "أخبرنا أنه لن يعود إلى كاتالونيا، عكس ما اتفقنا عليه مسبقًا، إنه تصرف غير مقبول، ينم عن عدم انضباط، وليس هناك ما يبرر ما قام به، لذا سنفتح ملفًا انضباطيًا، وسنجري معه تحقيقًا، وبناء عليه، سيتم توقيع غرامة وعقوبة".

اقرأ أيضا

برشلونة أكبر ناد جماهيري في العالم.. "ريال مدريد في ترتيب صادم"

"نجم جديد يظهر في برشلونة".. وصلة مدح من مدربه

حمل تطبيق سعودي الآن