"فهد المولد يتمرد على الاتحاد ويغيب عن التدريبات دون إذن".. الحقيقة كاملة

تاريخ النشر: 01/08/2020
5522
منذ 4 سنوات
"فهد المولد يتمرد على الاتحاد ويغيب عن التدريبات دون إذن".. الحقيقة كاملة

"فهد المولد يغيب عن تدريبات الاتحاد دون إذن مسبق".. تغريدة قصيرة على موقع تويتر، انتشرت خلال الساعة الماضية، وأثارت الجدل الواسع بين جماهير عميد أندية كرة القدم السعودية، دون توضيح رسمي من إدارة النادي.

والمولد البالغ من العمر 25 عامًا، لم يشارك في أي مباراة رسمية مع فريقه منذ أكثر من عام كامل، رغم ذلك، ما يزال طرح اسمه إعلاميًا، يثير الضجة والبلبلة، تارة بسبب غيابه عن التدريبات الجماعية حين طالب بكامل مستحقاته المالية قبل أن يعتذر عن تصرفه، ومرة أخرى، حين تم ربطه بالرحيل عن صفوف النمور، صوب النصر، أو الهلال، بدرجة أقل.

وزعمت حسابات جماهيرية مقربة من البيت الاتحادي، عبر تويتر، أن المولد تغيب عن مران اليوم السبت، دون أن يحصل على إذن مسبق، أو يبلغ الجهاز الفني والإداري، بعذر، يسمح له بالغياب.

ولم يتوقف الأمر عند حد توقعات المشجعين، بل شددت صحيفة الجزيرة على أن المولد، بالفعل، غاب دون أي إذن عن التدريبات.

وسعى "سعودي سبورت" إلى الحصول على ردود من مصادر اتحادية رسمية، لكن جميعهم رفض التعليق على غياب النجم الدولي.

من جانبه، يظهر التناقض في البيانات الإعلامية، حيث راهنت شبكة سعودي 360، على أن فهد تغيب بعد أن تواصل مع حامد البلوي، وحصل منه على السماح بعدم الحضور إلى مقر النادي، بسبب آلام يشعر بها اللاعب في أسنانه، ويبقى السؤال: "هل تظن أن المولد بصدد إحداث أزمة جديدة قبل أيام من أولى لقاءات فريقه ضد أبها، أم أن الأمر مجرد شائعة لا أكثر".

حمل تطبيق سعودي الآن