النصر "يصدم" عشاقه أمام الهلال.. شكوك بشأن مشاركة "أمرابط وموسى"

تاريخ النشر: 02/08/2020
9087
منذ 4 سنوات
النصر "يصدم" عشاقه أمام الهلال.. شكوك بشأن مشاركة "أمرابط وموسى"

تلقى جماهير نادي النصر، صدمة بشأن إمكانية غياب العملاقين المغربي نور الدين أمرابط، وزميله النيجيري أحمد موسى، عن صفوف فريقهما، في مباراة الديربي القادمة، ضد الهلال.

والديربي الذي يقام مساء الأربعاء المقبل، على ملعب ستاد الملك فهد، يحمل طابعًا خاصًا من الإثارة والمنافسة والصراع، بحكم طبيعة العلاقة التاريخية بين الطرفين، وكونه أولى مبارياتهما بعد فترة توقف طويلة، دامت أكثر من 4 أشهر، كما أن موقفهما في جدول الترتيب، يجعل القمة المرتقبة بينهما، هامة، إذ يتقدم الزعيم بفارق 6 نقاط فقط عن العالمي، قبل 8 جولات من نهاية المسابقة المحلية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الأحد، يفكر المدير الفني روي فيتوريا في المضي قدمًا نحو إحداث مفاجأة فنية من العيار الثقيل، بترك أمرابط وموسى أو أحدهما على مقاعد البدلاء، حين يواجه الهلال.

والجناحان الأيمن والأيسر في أتم جاهزيتهما البدنية، لكن غيابهما المحتمل، يعود سببه إلى رؤية فنية من المدرب البرتغالي.

النصر الذي خاض خمس تجارب ودية، انتصر في ثلاث، وخسر مرتين، اعتمد خلال تلك المباريات على المداورة بين الرباعي: "يحيى الشهري، خالد الغنام، أمرابط، وموسى".

وفيتوريا أبلغ اللاعبين خلال اجتماع سابق، أنه يعتزم اللعب بالأكثر جاهزية، سواءً على المستوى الفني أو البدني.

وخلال اللقاءات الودية، سجل موسى 3 أهداف، وظهر أمرابط بمستويات مقبولة إلى حد ما، لكن الشهري والغنام كانا أكثر فعالية وصناعة، كما أحرز كل منهما هدفين.

وتزعم الصحيفة أن المدير الفني ما يزال مترددًا بشأن الرباعي، حيث يتعين عليه أن يبدأ باثنين منهما، على أن ينتظر الآخران دورهما من مقاعد البدلاء، على حسب الحاجة الفنية خلال اللقاء.

اقرأ أيضا

موقف مايكون من المشاركة أساسيا في ديربي النصر والهلال.. "فيتوريا يحسم الجدل"

صورة| النصر "يحتفل" في التدريبات.. "قبل ديربي الهلال"

حمل تطبيق سعودي الآن