الدعيع يكشف "خدعة النصر" قبل الديربي.. ويؤكد: الهلال سيفوز

تاريخ النشر: 02/08/2020
2345
منذ 4 سنوات
الدعيع يكشف "خدعة النصر" قبل الديربي.. ويؤكد: الهلال سيفوز

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، في المملكة العربية السعودية، ديربي الرياض الناري، بين النصر والهلال، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

ويستضيف النصر، غريمه الهلال، يوم الخامس من أغسطس القادم، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهي الأولى بعد استئناف النشاط الرياضي، الذي توقف منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد. 

ومن ناحيته، رشّح عبدالله الدعيع، حارس مرمى الهلال والمنتخب السعودي السابق، الزعيم للفوز بالديربي المنتظر أمام النصر.

وعلل الدعيع في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، توقعاته بأن الهلال، أكثر جاهزية واستقرار من غريمه النصر.

وشدد حارس الهلال السابق، على أن بعض إعلاميي النصر، حاولوا جر الزعيم إلى خارج الملعب، من خلال ما حدث من زوبعة حول تجديد عقد أحد محترفيه الأجانب، من عدمه.

وعلّق الدعيع، على الصفقات العديدة التي أجرتها إدارة نادي النصر، برئاسة الدكتور صفوان السويكت؛ قائلًا: "أعتقد أنها تحتاج إلى فترة طويلة للتأقلم مع مجموعة الفريق الحالية، بخلاف ضمان نجاح مثل هذه الصفقات من عدمه".

وأشاد الدعيع، بالمدرب الروماني رازافان لوشيسكو, المدير الفني لنادي الهلال, وباللاعبين الأجانب في الزعيم، مؤكدًا على أن استمرارهم مع الفريق لفترة أطول، يساعد على تحقيق الاستقرار بشكل أكبر، ما يساهم في ثبات الأداء والمستوى، وتحقيق مزيد من النتائج الإيجابية.

اقرأ أيضا

مدربو "ديربي الهلال والنصر".. الجابر يخلد اسمه منفردا ودياز الأكثر صمودا

حقيقة "مخالفة النصر الخطيرة" قبل ديربي الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن