عيش المونديال| بعد إعلان مشاركته.. الصحافة الروسية تحذر من محمد صلاح "السريع"

تاريخ النشر: 17/06/2018
1721
منذ 6 سنوات
عيش المونديال| بعد إعلان مشاركته.. الصحافة الروسية تحذر من محمد صلاح "السريع"

سلطت الصحافة الروسية، الأضواء على إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم، عن مشاركة محمد صلاح، أمام المنتخب الروسي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وسقط منتخب مصر، في فخ الهزيمة (0-1)، أمام الأوروجواي، في الجولة الأولى من دور المجموعات، بينما انتصرت روسيا على السعودية (5-0).

وأكد موقع "تشيمبيونات. كوم"، على أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، رفض المخاطرة بمحمد صلاح، في مواجهة الأوروجواي، لكي يكون جاهزًا أمام روسيا.

وشددت على أن منتخب مصر، قوي للغاية، حيث يعتمد على إغلاق المساحات في الخلف، مع الهجمات السريعة المرتدة، والتي يتقنها محمد صلاح، بامتياز.

أما موقع "سوف سبورت. رو"، فأجرى حوارًا مع المعلق بقناة "ماتش تي في"، سيرجي كريفوخارتشينكو، الذي أرجع غياب صلاح عن المباراة مع الأوروجواي، إلى إدراك المنتخب المصري، أن المباراة مع روسيا، هي التي ستكون مصيرية. 

وأشار كريفوخارتشينكو، إلى أن روسيا، سوف تواجه منافس مختلف تمامًا عن السعودية، التي تلعب جماعيًا أكثر، بينما الفراعنة، يغلقون المساحات، ويعتمدون على سرعة صلاح.

وبدوره، أعد موقع "سبورت إكسبرس" تقريرًا مصورًا، حول الأجواء السائدة في مدينة جروزني، التي يتدرب فيها المنتخب المصري، بما فيها انتشار أعلام مصر، وصور محمد صلاح، في شوارعها. 

ومن ناحيتها، أبرزت وكالة "تاس"، تصريحات لاعب المنتخب الروسي، دينيس تشيريشيف، الذي حذر فيها من خطورة المنتخب المصري.

وقال تشيرشيف، إن منتخب مصر، قوي للغاية، ويستطيع تنفيذ الهجمات المرتدة بأفضل طريقة ممكنة.

وأشاد تشيرشيف، باللاعب المصري الكبير محمد صلاح، واصفًا إياه بالنجم السوبر، الذي يستطيع تهديد مرمى الخصوم، وأحداث القلق في الدفاع.

حمل تطبيق سعودي الآن