ماذا يدور في عقل لوشيسكو؟.. "الضغط المرتفع" خدعة الهلال في الكلاسيكو

تاريخ النشر: 03/08/2020
1188
منذ 4 سنوات
ماذا يدور في عقل لوشيسكو؟.. "الضغط المرتفع" خدعة الهلال في الكلاسيكو

الضغط من أول دقيقة .. مفاجأة تكتيكية يخطط لها رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في البحث عنه خلال لقاءه المرتقب مع النصر مساء غد في الجولة 23 من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان لهذا الموسم 2019-2020 .

وعلم "سعودي سبورت" توجه لوشيسكو لبدء لقاءه مع النصر بطريقة يغلب عليها الطابع الهجومي ومحاولة حسم اللقاء بهدف أو هدفين في الشوط الأول رغم صعوبة الملف والرهان على تراجع اللياقة البدنية لدي منافسه في النصف الثاني في الخروج فائزا .

ورغم التوازن الذي أعتاد لوشيسكو خوض به مبارياته إلا أن المدرب الروماني يميل كثيرا لبدء المواجهة بضغط كبير في النصف الأول ومحاولة التسجيل معتمدا على السيطرة في منطقة الوسط وتنفيذ الضغط المرتفع على المنافس من دفاعه عبر الثلاثي بافيتمبي جوميز وأندري كاريلو وسالم الدوسري خاصة في ظل ارتفاع لياقتهم البدنية وكذلك اللجوء إلى سلاح التسديدات والكرات العرضية في التسجيل .

ويري فيتوريا في تفاصيل صغيرة كلمة السر في مدي قدرته حسم نتيجة المباراة الصعبة المرتقبة لصالحه والوصول للنقطة 48 والضغط على الهلال في سباق المنافسة على لقب بطل الدوري .

ويميل لوشيسكو إلى بدء اللقاء بالحارس المعيوف ، وأمامه جانج سوو ومحمد البريك وياسر الشهراني في الدفاع وسلمان الفرج وكوبيار محوري إرتكاز وأندري كاريلو وسالم الدوسري جناحين مع تمركز سباستيان جيوفينكو لدوري صانع الألعاب والمهاجم الثاني خلف بافيتمبي جوميز رأس الحربة الصريح وفقا لطريقة 4-2-3-1 .

اقرأ أيضا

ديربي الرياض| النصر يحفز لاعبيه بـ"مكافأة السوبر" قبل قمة الهلال

ديربي الرياض| صافرة فرنسية تقترب من قيادة مباراة النصر والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن