أغسطس الأسود.. ذكريات "مؤلمة" ترعب النصر أمام الهلال

تاريخ النشر: 05/08/2020
322
منذ 4 سنوات
أغسطس الأسود.. ذكريات "مؤلمة" ترعب النصر أمام الهلال

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، في المملكة العربية السعودية، مواجهة الحسم الليلة، بين النصر والهلال، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

ويستضيف النصر، في التاسعة من مساء اليوم، على ملعب الملك فهد الدولي "الدرة"، فريق الهلال، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهي الرسمية الأولى للفريقين، بعد استئناف النشاط الرياضي.

وستكون المباراة حاسمة بشكل كبير، لتحديد شكل المنافسة على اللقب، ففي حال فوز الهلال، سيضمن بشكل كبير التتويج بالبطولة الغالية، وحال حصول النصر على الثلاث نقاط، فأنه سيقترب أكثر من الزعيم.

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، بعد مرور 22 جولة،وبرصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر "الوصيف".

* أغسطس الأسود 

ومواجهة الليلة بين النصر والهلال، ستكون الأولى بين الفريقين، في مسابقة الدوري، خلال شهر أغسطس، والثالثة في جميع البطولات.

ووفقًا لصحيفة "الاقتصادية"، لم يعرف النصر، طعم الفوز أبدًا على الهلال، خلال شهر أغسطس، بل أن الأخير، تفوق في المواجهتين السابقتين.

وجاءت المباراة الأولى بين الهلال والنصر، في شهر أغسطس،  في الـ22 من عام 2005، وكسبها الزعيم بثنائية نظيفة، ضمن أدوار المجموعات من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.

ولعبت المواجهة الثانية، في العاصمة البريطانية لندن، عام 2015، على كأس السوبر السعودي، وحينها خطف الهلال المباراة واللقب، بهدف البرازيلي كارلوس إدواردو.

حمل تطبيق سعودي الآن