عيش المونديال| تدريب قوي للأوروجواي استعدادا لمواجهة السعودية

تاريخ النشر: 17/06/2018
610
منذ 6 سنوات
عيش المونديال| تدريب قوي للأوروجواي استعدادا لمواجهة السعودية

خاض منتخب أوروجواي مرانا قويا صباح اليوم، الأحد، استعدادا لمواجهة المنتخب الوطني السعودي الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس العالم.

شارك جميع لاعبي أوروجواي في التدريب بعد العودة إلى مقر إقامتهم في في مدينة "نوفجورود" عقب الفوز على مصر بهدف نظيف في الجولة الأولى.

ويسعى المنتخب الوطني في هذه المباراة لتحقيق الفوز من أجل المحافظة على آماله في التأهل للدور الثاني من كأس العالم بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها الأخضر في مباراة الافتتاح بنتيجة 5/0.

وذكرت صحيفة "أوفاسيون" الأوروجويانية أن أوسكار تاباريز، المدير الفني لمنتخب أوروجواي، أعطى بعض التعليمات لثنائي هجوم السيلستي لويس سواريز، وإدينسون كافاني بضرورة التواجد في منطقة جزاء السعودية لاستقبال العرضيات التي ستكون السلاح الأول في هذه المباراة بسبب ضعف دفاع الأخضر.

وأنهى منتخب أوروجواي سلسلة عدم انتصاره في مبارياته الافتتاحية بكأس العالم، حيث فشل السيلستي في الفوز بمباراته الأولى في كل مونديال يشارك به منذ عام 1970.

ويتصدر منتخب روسيا المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بالتساوي مع أوروجواي، لكن فارق الأهداف يصب في مصلحة صاحب الأرض، بينما مصر في المركز الثالث، والمنتخب الوطني أخيرا.

شاهد صور المران من هنا


اقرأ أيضا

تركي آل الشيخ: "الدهون" وراء فشل اللاعبين السعوديين في إسبانيا

عيش المونديال| الكرات العرضية "الخطر الأكبر" الذي يهدد مرمى السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن