عيش المونديال| مارادونا يرد على اتهامات العنصرية وسبب التدخين أمام أيسلندا

تاريخ النشر: 17/06/2018
653
منذ 6 سنوات
عيش المونديال| مارادونا يرد على اتهامات العنصرية وسبب التدخين أمام أيسلندا

اعتذر الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا، مدرب الفجيرة الإماراتي حاليا، عن التدخين في ملعب "سبارتاك" خلال مباراة منتخب بلاده الأرجنتين أمام أيسلندا في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة من كأس العالم التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "اليوم كان صعبًا على الأرجنتينيين، الكثير من التوتر خلال الظهور الأول في كأس العالم، كل شخص وله طريقته في الشعور بالأشياء، حقا لم أكن أعرف بأنه غير مسموح بالتدخين داخل الملعب".

وتابع "اعتذر للجميع وللفيفا، هيا يا أرجنتين لندعم أولادنا، الآن أكثر من أي وقت مضى".

كما اعتذر مارادونا عن التفسير الخاطيء للإشارة التي حيا بها الجماهير الآسيوية التي كانت متواجدة خلال المباراة، وكتب: "أعلم أن بعض الناس في كأس العالم يبحثون عن الأخبار في أي وقت، لكن البعض فسر تشجيعي لأحد الأطفال الآسيويين بأنه عنصريا، أردت تحية الطفل الذي يرتدي قميص الأرجنتين والإشارة إلى أن حتى الآسيويين يشجعون الأرجنتين".

جدير بالذكر أن ماراودنا اتهم بالعنصرية بعد مباراة الأرجنتين بعدما تناولت بعض التقارير الصحفية إشارته بسحب عينيه لأحد الأطفال بأنها عنصرية ضد الآسيويين.

وأهدر ميسي ركلة جزاء أمام أيسلندا ليخرج بعدها نجم برشلونة معترفا أنه السبب في نتيجة التعادل بتضييعه لفرصة التسجيل".

ومن المقرر أن يلعب الأرجنتين مع المتصدر كرواتيا الخميس القادم في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، حيث يسعى ميسي وزملائه لتحقيق الفوز لاستعاد آمالهم في التأهل للدور الثاني من المونديال.

حمل تطبيق سعودي الآن