"هل تتذكرونه".. مانولاس يبعث رسالة تهديد إلى برشلونة قبل موقعة نابولي الأوروبية

تاريخ النشر: 06/08/2020
484
منذ 4 سنوات
"هل تتذكرونه".. مانولاس يبعث رسالة تهديد إلى برشلونة قبل موقعة نابولي الأوروبية

يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية حول العالم، القمة النارية التي تجمع بين نادي برشلونة ومنافسه نابولي، بعد غد السبت، في مباراة تقام ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ونادي إقليم كاتالونيا، قدم مستويات غير مقبولة إلى حد ما، في منافسات الموسم الرياضي الجاري، خاصة أنه فشل في الحصول على أي لقب من المسابقات المحلية التي شارك بها، كما يعاني على عدة مستويات إدارية وفنية، مما يجعل مواجهة نابولي، بمثابة عنق الزجاجة، والفرصة الأخيرة لدى كيكي سيتين ورفاقه، أمام جماهير النادي.

وفي سياق متصل، بعث النجم اليوناني كوستاس مانولاس، رسالة نارية إلى البرسا، استعان خلالها بالهدف الذي سجله في شباك برشلونة، حين كان لاعبًا بين صفوف روما، في مباراة الريمونتادا التاريخية، عندما تفوق الطليان في الأولمبيكو بثلاثية نظيفة، بعد التأخر ذهابًا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وصرح مانولاس في حديث مطول لـ"Repubblica"، بقوله: "قابلت توتي منذ قليل، وطالبني بإقصاء برشلونة مرة ثانية، كما حدث في عام 2018".

وتابع: "كانت خسارتنا في الذهاب بأربعة أهداف لهدف، نتيجة كاذبة، سجلت هدفًا في مرمى فريقي، وكذلك فعل دي روسي، لكننا عدنا في إيطاليا، وتأهلنا إلى نصف النهائي".

وأضاف: "كانت لحظة لا تنسى، وأهم هدف في مسيرتي المهنية".

وأتم: "متفائل ولست خائفًا، ونستطيع عبور برشلونة من جديد في ملعب كامب نو".

اقرأ أيضا

أوباميانج يحسم مستقبله.. "البقاء في أرسنال أم الرحيل إلى برشلونة"

صدمة جديدة في برشلونة.. بسبب حكم موقعة نابولي الأوروبية

حمل تطبيق سعودي الآن