القصة لا تنتهي عند الرباعية.. الهلال يهدد بتجريد النصر من "الرقم التاريخي"

تاريخ النشر: 06/08/2020
2012
منذ 4 سنوات
القصة لا تنتهي عند الرباعية.. الهلال يهدد بتجريد النصر من "الرقم التاريخي"

حقق فريق الكرة بنادي الهلال، فوزًا كبيرًا على النصر بنتيجة (4-1)، في ديربي الرياض الذي جمع بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع الهلال رصيده إلى 54 نقطة، ليغرد في صدارة دوري المحترفين، بفارق 9 نقاط عن النصر الوصيف، قبل 7 جولات على نهاية المسابقة.

وبات الهلال أمام فرصة مثالية، ليس فقط لاستعادة لقب دوري المحترفين، الذي خسره في الموسم الماضي لصالح النصر، بل بتحقيق رقم قياسي تاريخي لم يسبق الوصول إليه في الموسم الماضي.

وكان النصر قد توج بلقب النسخة الاستثنائية من موسم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بوصوله إلى 70 نقطة، وهو رصيد من النقاط لم يسبق لأي نادٍ سعودي أن حققه في تاريخ الدوري.

ويتبقى أمام الهلال 7 مباريات على ختام الدوري، أي ما يعادل 21 نقطة، فإذا استطاع الهلال أن يفوز في جميع المباريات، فإنه سيصل إلى النقطة 75، ليتخطى رقم النصر، ويصبح صاحب أعلى رصيد من النقاط في موسم واحد بتاريخ الدوري السعودي.

ويصبح الهلال بحاجة إلى 17 نقطة على الأقل، من أصل 21، من أجل تخطي رقم النصر، ما يعني 5 انتصارات وتعادلين، أو 6 انتصارات وخسارة، لتحقيق الرقم التاريخي.

اقرأ أيضا

نجم الهلال السابق يدافع عن حكم ديربي النصر

إعلامي: بين الهلال والنصر "سنة ضوئية"

حمل تطبيق سعودي الآن