خبايا جديدة في قضية مايكون.. "خطوات النصر وسر الخط الساخن في ديربي الهلال"

تاريخ النشر: 07/08/2020
2372
منذ 4 سنوات
خبايا جديدة في قضية مايكون.. "خطوات النصر وسر الخط الساخن في ديربي الهلال"

كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، عن بعض التفاصيل "الغائبة"، في قضية غياب النجم البرازيلي مايكون بيريرا، قلب دفاع نادي النصر، عن مواجهة الديربي أمام الهلال.

بدأت قضية مايكون، عندما نجح النصر، في التوصل إلى اتفاق، منذ أيام قليلة مع جلطة سراي التركي، لتحويل إعارة اللاعب، إلى شراء نهائي.

وقبل التوصل إلى اتفاق بين الناديين، حدث اختلاف في وجهات النظر، حول القيمة المالية للصفقة، الأمر الذي دفع النجم البرازيلي، لمغادرة المملكة العربية السعودية، عائدًا إلى تركيا، لمحاولة التفاوض مع ناديه الأصلي جلطة سراي، على تركه يرحل نهائيًا للنصر.

وبعد الاتفاق، عاد مايكون، إلى المملكة، وحصل النصر، في البداية، على الضوء الأخضر لمشاركة اللاعب، في الديربي، قبل أن يتم إصدار قرار رسمي، بمنعه من اللعب، وضرورة إدخاله الحجر الصحي، لمدة 7 أيام.

وقال العصيمي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "من أول يوم وصول لمايكون، قامت إدارة النصر، بعمل البروتوكول الرياضي، وعمل مسحة طبية فورية بمستشفى رسمي ومعتمد".

وأضاف: "وبعد (72) ساعة، كررت المسحة، وكل المسحات كانت نتائجها سلبية".

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن إدارة النصر، لم تكتفِ بعمل مسحتين، بل أخضع اللاعب لكشف طبيب النادي، وهو ما يتناسب مع بروتوكول الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتابع العصيمي: "ومع كل هذا وحفاظًا على سلامة اللاعب وسلامة اللاعبين، رتبت أيضًا إدارة النصر، مع عيادات مكافحة العدوى، لعمل الفحص اللازم لمايكون، ولكن كان الخط الساخن، في يوم المباراة أفسد كل شيء!".

وأوضح عبدالعزيز العصيمي، أن "وقاية"، بعد ذلك اعتذرت عن التصريح، وأحالت الأمر للوزارة واتحاد الكرة.

ولفت العصيمي، إلى أن اتحاد الكرة، كان لديه بروتوكلات صحية، و"الفيفا" كذلك.

واختتم العصيمي، تغريداته بالقول: "بروتوكلات اتحاد الكرة، لا يوجد عزل، والمرجعية هنا المفروض الفيفا، وليس تليفون وخط ساخن على النصر!".

اقرأ أيضا

إعلامي يحذر.. "أزمة خطيرة ستضرب دوري المحترفين السعودي"

إعلامي يطالب بـ"محاكمة سالم الدوسري".. بسبب ما فعله في حديقته أمام النصر

حمل تطبيق سعودي الآن