كواليس معسكرات الاتحاد والأهلي.. "عودة الأسطورة وانتعاشة دفاع العميد"

تاريخ النشر: 08/08/2020
2330
منذ 4 سنوات
كواليس معسكرات الاتحاد والأهلي.. "عودة الأسطورة وانتعاشة دفاع العميد"

يستضيف فريق الكرة بنادي الاتحاد، نظيره الأهلي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكشفت مصادر لبرنامج "الديوانية" عن مستجدات استعدادات الاتحاد والأهلي لمباراة ديربي جدة، في ظل سعي الأهلي للتنافس على الوصافة، أو تحرك الاتحاد لتأمين بقائه في دوري المحترفين.

وبات معسكر الاتحاد يخيم عليه الهدوء، عقب الخسارة أمام أبها في المباراة الماضية، بهدف مقابل هدفين، في حين تأكدت جاهزية الثنائي حمدان الشمراني وزياد المولد، للمشاركة.

وتنفس المدير الفني للاتحاد فابيو كاريلي، الصعداء بجاهزية الثنائي، للمفاضلة بين أحدهما لدعم الدفاع بجوار برونو أوفيني، وعلاج الأخطاء الدفاعية التي تسببت في خسارة الاتحاد الماضية.

في المقابل، انتعش معسكر الأهلي بتجديد عقود بعض اللاعبين، وكذلك بات المدير الفني فلادان ميلويفيتش قريبًا من الاستعانة بخدمات حسين عبد الغني، ليكون بديلًا عن لوكاس ليما الذي يغيب عن المباراة للإيقاف.

وفي حالة مشاركة عبد الغني، فإنها ستصبح المرة الأولى التي يشارك فيها اللاعب في ديربي جدة منذ حوالي 13 عامًا.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 40 نقطة، بينما يأتي الاتحاد في المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة، قبل 7 جولات على نهاية المسابقة.

اقرأ أيضا

غياب 3 نجوم عن الاتحاد.. "في مرحلة الحسم بدوري المحترفين"

رسميا| الأهلي يستبعد "صفقة النصر الجديدة" من القائمة الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن