المسيليم: أتوقع أن يكون العقد الجديد هو "الأخير مع الأهلي"

تاريخ النشر: 08/08/2020
438
منذ 4 سنوات
المسيليم: أتوقع أن يكون العقد الجديد هو "الأخير مع الأهلي"

أكد ياسر المسيليم، حارس مرمى فريق الكرة بالنادي الأهلي، أنه كان حريصًا على تجديد عقده مع الأهلي، رغبة منه في البقاء بين أرجاء الراقي حتى اعتزاله الكرة نهائيًا.

وكان الأهلي قد أعلن تجديد عقد الحارس ياسر المسيليم، لمدة ثلاثة مواسم، حتى 2023.

وأوضح المسيليم، خلال تصريحات لبرنامج "كورة روتانا"، أنه يلعب في الأهلي منذ 2002، ولم يكن يريد إضاعة تلك المسيرة الطويلة، من أجل آخر عامين أو 3 أعوام في مشواره، مبديًا توقعاته بأن يكون العقد الجديد هو الأخير له في الملاعب.

ووجه المسيليم الشكر إلى رئيس الأهلي عبد الإله مؤمنة، والأمير منصور بن مشعل، المشرف على الكرة، مبينًا أن مفاوضات الإدارة للتجديد معه لم تستغرق أكثر من دقيقتين، مبينًا أن المشكلة الوحيدة كانت في بعض المستحقات المالية المتأخرة، ولكن تم تسوية الأمر، ليجدد مع الأهلي.

واستطرد "رفضت أي عروض، سواءً محلية أو خارجية، وكنت أقول لهم إنه في حالة وصول أزمة المستحقات المتأخرة إلى طريق مسدود، فإنه في هذه الحالية قد يفتح باب التفاوض، ولكن الأولوية في النهاية كانت البقاء مع الأهلي".

ونوه المسيليم بأنه سيظل في الملاعب حتى يشعر أنه غير قادر على تقديم المزيد، وفي هذه الحالة تكون الأولوية للحراس الشباب، مؤكدًا حرصه على تقديم النصائح للحراس الجدد ليصبحوا جاهزين للمشاركة.

وتحدث المسيليم على دخوله مجال الاستثمار العقاري، قائلًا إنه يطمح في تأسيس نفسه ماليًا لمرحلة ما بعد اعتزال كرة القدم.

اقرأ أيضا

الأهلي يبدأ رحلة تمديد عقود المسيليم وعبدالغني والمؤشر

رسميا| الأهلي يجدد عقد المسيليم.. ويمنع انتقال "موهبته الكبرى" إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن