هل ينضم ميسي إلى إنتر؟.. "كواليس مثيرة من انتقال والده إلى مدينة ميلانو"

تاريخ النشر: 08/08/2020
359
منذ 4 سنوات
هل ينضم ميسي إلى إنتر؟.. "كواليس مثيرة من انتقال والده إلى مدينة ميلانو"

يثار الجدل الواسع بين جماهير نادي برشلونة، بشأن إمكانية رحيل النجم ليونيل ميسي إلى صفوف إنتر ميلان، في سوق الانتقالات الصيفية الجاري، أو بالصيف القادم، على أقصى تقدير.

وكانت إذاعة كادينا سير الإسبانية، أشارت في وقت سابق إلى أن ميسي هدد إدارة نادي إقليم كاتالونيا بمغادرة ملعب كامب نو قريبًا، بعد أن بدأ يشعر بالملل من جراء تحمله بمفرده مسؤولية قيادة الفريق الأول لكرة القدم فنيًا، كما دخل في مشادات ساخنة مع إيريك أبيدال، المدير الرياضي، بجانب خروج فريقه من الموسم الرياضي الجاري دون تحقيق أي بطولة محلية.

وتم تأكيد شراء خورخي ميسي، والد ليونيل، منزلًا بأحد أحياء مدينة ميلانو، وصلت قيمته بحسب التقارير الصحفية إلى مليون يورو، ليس ذلك فقط، بل يقع في منطقة قريبة جدًا من مقر نادي إنتر، مما يزيد الشكوك بشأن رحيل نجم برشلونة إلى العملاق الإيطالي، أو ربما يستغل والده الذي يعمل وكيل أعماله، ورقة انتقاله، كضغط من أجل زيادة راتبه السنوي حين يوافق على تجديد عقده، في انتظار ما ستؤول إليه الأمور في الأيام المقبلة.

*قصة انتقال ميسي إلى إنتر:

كان بيبي ماروتا،  رئيس إنتر التنفيذي، علق في وقت سابق، على ضم ميسي، بقوله لـ"سكاي سبورت إيطاليا": "لا يمكن لأي نادٍ إيطالي أن يستكمل عملية انتقال مثل هذه".

وأتم بشأن الحالة الوحيدة التي يمكن بها التعاقد مع نجم منتخب الأرجنتين: "يجب أن يساهم المالكون بشكل كبير في الصفقة، كما يتعين علينا أن نسير على لوائح اللعب المالي النظيف".

وكذب كل من المدير الفني أنطونيو كونتي، أنباء انضمام ميسي إلى إنتر، منذ أيام قليلة، كما وصف ذلك بـ"الهراء والخيال".

وشدد ماسيمو موراتي، رئيس إنتر ميلان السابق، في وقت سابق، على أنه في عالم كرة القدم، كل الأحلام تصبح ممكنة.

وصرح لـ"لاجازيتا ديلو سبورت"، بقوله: "آمل أن شراء والده منزلًا في ميلانو يعني شيئًا، وأن يكون قريبًا للغاية من النادي، ربما لتوقيع عقد أو أي شيء من هذا القبيل".

من جانبه، نشر إنتر عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، دعاية لمباراته ضد نابولي، صورة، يظهر خلالها ظل ميسي.

وعلقت صحيفة ذا صن البريطانية على تصرف إنتر، بأن النادي يقصد بذلك، أنه سيتحرك بجدية نحو ضم ميسي إلى صفوفه، كما أن الأمر يعد بمثابة تمهيد إلى الرأي العام الرياضي.

حمل تطبيق سعودي الآن