حكم مباراة نابولي "يخيف" جماهير برشلونة بـ"تاريخ أسود".. ولكن

تاريخ النشر: 08/08/2020
214
منذ 4 سنوات
حكم مباراة نابولي "يخيف" جماهير برشلونة بـ"تاريخ أسود".. ولكن

يستعد نادي برشلونة لملاقاة منافسه نابولي، مساء اليوم السبت، في مباراة تقام على ملعب كامب نو، دون حضور جماهيري، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ونادي إقليم كاتالونيا يعيش طيلة الموسم الرياضي الجاري أيامًا صعبة، حيث فشل في التتويج بأي بطولة رسمية تحت قيادة المدير الفني إرنستو فالفيردي، الذي تمت إقالته، ثم المدير الفني كيكي سيتين، غير المرحب به جماهيريًا في البرسا، إلا أن عبور عقبة نابولي في أبطال أوروبا، واستكمال مسيرة ناجحة نحو تحقيق اللقب الأوروبي، قد ينقذ الموسم بأكمله.

ويتسلح البرسا بأفضليته حسابيًا، بعد أن تفوق في مباراة الذهاب على ملعب سان باولو، بالتعادل إيجابيًا بهدف لمثله، مما يعني أن خروجه من قمة كامب نو بالتعادل السلبي دون أهداف، يمنحه بطاقة ربع النهائي.

وأسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، مهمة إدارة المباراة المرتقبة تحكيميًا، إلى الدولي التركي جونيت شاكير، الذي نستعرض لكم في "سعودي سبورت"، تاريخه مع العملاقين الإيطالي والإسباني.

شاكير، أدار 9 مباريات للبرسا، نجح خلالها النادي الكاتالوني في الفوز بأربع مباريات، والتعادل في مثلهم، لكنه خسر مرة وحيدة، لن تنسى، حين أذاقه ليفربول مرارة الهزيمة القاسية، بريمونتادا تاريخية، بأربعة أهداف دون رد، على ملعب أنفيلد.

ورغم إدارته موقعة ليفربول الحزينة، لكن جمهور برشلونة عليه أن يتفاءل، حيث خسر نابولي مع الحكم التركي في ثلاث مناسبات، وانتصر في مرتين، وتعادل بمباراة واحدة فقط.

حمل تطبيق سعودي الآن