مستجدات انتقال هافيرتز إلى تشيلسي.. "اتفاق شخصي ولكن"

تاريخ النشر: 09/08/2020
421
منذ 4 سنوات
مستجدات انتقال هافيرتز إلى تشيلسي.. "اتفاق شخصي ولكن"

اهتمت الصحف العالمية في الساعات الأخيرة من اليوم الأحد، بمستجدات انتقال النجم الشاب كاي هافيرتز، صانع ألعاب نادي باير ليفركوزن، إلى صفوف تشيلسي.

والنادي اللندني يعيش موسمًا رياضيًا ناجحًا بكل المقاييس، خاصة أن المدير الفني الشاب فرانك لامبارد، نجح في بناء فريق قوي شاب أيضًا، في ظل معاناته في الفترة الماضية من الحرمان من الدخول في الميركاتو الأوروبي، لكن إلغاء العقوبة منذ أشهر قليلة، دفع الجماهير إلى المطالبة بإتمام تعاقدات كبرى.

ونجح البلوز في التعاقد مع كل من المهاجم الألماني تيمو فيرنر قادمًا من لايبزيج، والجناح المغربي حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام، لكنه ما يزال يبحث عن لاعب قادر على المشاركة في مراكز صناعة اللعب والجناحين معًا، والإشارة هنا إلى كاي هافيرتز، موهبة ألمانيا القادمة بقوة.

وبحسب شبكة rmc الفرنسية، توصل تشيلسي إلى اتفاق مع هافيرتز على بنود العقد الشخصية، بما في ذلك الحصول على موافقته على توقيع عقود انضمامه لخمس سنوات كاملة.

ولكن، ما يزال الخلاف على قيمة الصفقة المادية بين الناديين الألماني والإنجليزي مستمرًا، في ظل رغبة باير ليفركوزن الحصول على 90 مليون يورو، وآمال تشيلسي في خفض السعر.


اقرأ أيضا

تشيلسي "يرعب" كل منافسيه في الدوري الإنجليزي.. بـ"200 مليون جنيه إسترليني"

تشيلسي "يضايق" ليفربول.. ويقترب من خطف هدفه

حمل تطبيق سعودي الآن