"قنبلة ريال مدريد التي ستحدث دويا عالميا".. ضم نجم يوفنتوس بـ"عرض من المستحيل رفضه"

تاريخ النشر: 10/08/2020
3557
منذ 4 سنوات
"قنبلة ريال مدريد التي ستحدث دويا عالميا".. ضم نجم يوفنتوس بـ"عرض من المستحيل رفضه"

"قنبلة ريال مدريد في الميركاتو الأوروبي".. هكذا يتعين علينا وصف ما سيقدم عليه نادي العاصمة الإسبانية في الفترة المقبلة، بعدما أكد تقرير صحفي إيطالي أن صفقة ستحدث دويًا عالميًا على وشك الحدوث، إذ يستهدف رفاق زيدان، ضم أبرز نجوم يوفنتوس، بعرض قد يكون من المستحيل رفضه.

وبات أمر إبرام الصفقات التبادلية بين عمالقة الكرة الأوروبية، منطقيًا، في ظل ما أحدثه انتشار فيروس كورونا من أزمات اقتصادية حادة، دفعت فلورنتيو بيريز، رئيس ريال مدريد إلى التأكيد على أن فريقه لن يقوم بأي تعاقدات ضخمة في الصيف الحالي، حين ألمح إلى عدم صحة دفع أموال طائلة في لاعب جديد، بينما يتقاضى اللاعبون حاليًا رواتب منقوصة.

وشبكة ميدياسيت سبورت الإيطالية، زعمت صباح اليوم الإثنين، أن عملاق إسبانيا ينوي بجدية تقديم عرض خرافي إلى يوفنتوس من أجل ضم باولو ديبالا، يتضمن إدراج كل من توني كروس وفرانشيسكو إيسكو أو أحدهما، مع دفع 100 مليون يورو، كمبلغ يضاف على الصفقة التبادلية.

ورغم أن العرض ضخم جدًا، استبعدت الشبكة إمكانية الحصول على موافقة يوفنتوس نحو المضي قدمًا إلى إتمام الصفقة، في انتظار ما يمكن أن تؤول إليه الأمور داخل البيانكونيري، بعدما تولى الشاب أندريا بيرلو، مهمة قيادة يوفنتوس، في أول تجربة احترافية له بعالم التدريب.

برأيك، أي الطرفين سيستفيد من الصفقة التبادلية المطروحة في الصحافة الإيطالية، حال تمت؟

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يعلق على الخروج من دوري أبطال أوروبا.. "محبطون ولكن"

كواليس محاولة يوفنتوس "خطف" زيدان من ريال مدريد بـ"عرض خرافي"

حمل تطبيق سعودي الآن