النصر| 3 مكاسب بعد الفوز على أبها.. وحمد الله "البريمو"

تاريخ النشر: 10/08/2020
997
منذ 4 سنوات
النصر| 3 مكاسب بعد الفوز على أبها.. وحمد الله "البريمو"

العديد من المكاسب خرج بها الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من وراء فوزه المستحق على أبها، بهدفين مقابل لاشيء، في لقائهما بالجولة 24 من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان.

وبخلاف حصد 3 نقاط، ومصالحة الجماهير بعد الخسارة من الهلال 1-4، في الجولة الماضية، والحفاظ على أمال المنافسة على القمة لأطول فترة، خرج النصر بـ 3مكاسب كبيرة فرضت نفسها على الأحداث.

* الفريق.. البقاء في المنافسة

ويتصدر المكاسب، عودة الثقة للفريق، بخلاف استعادة روي فيتوريا، المدير الفني، براعته القديمة في صناعة الفارق كمدرب في الشوط الثاني، حيث نجح في علاج سوء الأداء في النصف الأول، والخروج بتعادل سلبي، في التفوق بالنصف الثاني، عبر منظومة هجومية جيدة أسفرت عن هدفي عبدالرزاق حمد الله وأحمد موسي، والحصول على النقطة 48.

* عبدالرزاق حمد الله.. العودة من جديد

مكسب جديد حاز عليه النصر في لقاء أبها، تمثل في نجاح مهاجمه المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، في العودة لتسجيل الأهداف من جديد، وإضافته الهدف رقم 19، محاولًا الاحتفاظ بلقب الهداف لموسم آخر، وهو إضافة قوية تتيح للنصر مستقبلًا مواصلة ملاحقة الهلال على القمة.

* أحمد موسي.. أول بصمة

من مزايا النصر، في اللقاء، نجاح أحمد موسي المحترف النيجيري، في تقديم أفضل مبارياته منذ فترة طويلة، وسجل هدفًا جميلًا في الدقيقة 62، وهو أول أهدافه منذ أشهر، وكذلك تقديم مستوى مميز، وصنع أكثر من فرصة.

اقرأ أيضا

بالأرقام| موسى ومايكون.. أبطال النصر في مواجهة أبها

دوري المحترفين| الهلال "يغتال" حلم النصر ويقدم هدية للاتحاد.. بفوز ثنائي على الفتح

حمل تطبيق سعودي الآن