عيش المونديال| نجم المغرب بعد الهزيمة أمام أيران: لم نخسر الحرب ولا نخشى رونالدو

تاريخ النشر: 18/06/2018
648
منذ 6 سنوات
عيش المونديال| نجم المغرب بعد الهزيمة أمام أيران: لم نخسر الحرب ولا نخشى رونالدو

قال فيصل فجر نجم المنتخب المغربي ولاعب نادي خيتافي الإسباني، اليوم الإثنين: "نتطلع إلى مواجهة البرتغال بفارغ الصبر لنسيان خسارة إيران المريرة".

وكان المنتخب المغربي قد مني بهزيمة قاسية، بهدف بنيران صديقه في الدقيقة 95 أمام نظيره الإيراني، مساء الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولة للمجموعة الثانية ببطولة كأس العالم 2018.

وأشار لاعب وسط المنتخب المغربي، إلى مواجهة البرتغال ستكون صعبة، لأن سيلساو أوروبا فريق كبير ويلعب لصالحة أفضل لاعبي العالم، وعلى رأسهم الأسطورة كريستيانو رونالدو، مؤكدًا أن نجم ريال مدريد الإسباني لا يخيف لاعبو أسود الأطلس.

وتطرق للحديث عن مباراة إيران، قائلًا: "لقد خسرنا معركة ولم نخسر الحرب ولم نخرج بعد من البطولة، وسنقاوم حتى النهاية، سندافع عن هذا الحلم ونعمل ما بوسعنا ليستمر كثيرا، وأنا واثق من قدرتنا على انتزاع بطاقة المرور إلى الدور الثاني".

ومن المقرر، يلتقي المنتخب المغربي أمام سيليساو أوروبا يوم الأربعاء المقبل، على أن يواجه إسبانيا يوم 25 يونيو المقبل خلال الجولة الآخيرة من درو المجموعات بكأس العالم.

جدير بالذكر، يتصدر منتخب إيران ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط ويتقاسم البرتغال وإسبانيا المركز الثاني والثالث بنقطة واحدة بينما يتزيل المغرب الترتيب بدون نقاط.

اقرأ أيضا

عيش المونديال| قائد المغرب: مباراة البرتغال حياة أو موت.. "بوهدوز" لا يزال أمامنا مبارتين

عيش المونديال| لاعب إيران يدعم بوحدوز بعد هدفه الخاطيء مع المغرب

حمل تطبيق سعودي الآن