إيموبيلي يكشف مفاوضة السعودية لأسماء "عملاقة" لقيادة نيوكاسل.. قبل تعثر الصفقة

تاريخ النشر: 11/08/2020
489
منذ 4 سنوات
إيموبيلي يكشف مفاوضة السعودية لأسماء "عملاقة" لقيادة نيوكاسل.. قبل تعثر الصفقة

كشف مهاجم لاتسيو شيرو إيموبيلي أن هناك أسماء تدريبية كبرى، كانت على رادار نيوكاسل يونايتد، قبل أن يفشل صندوق الاستثمار العام السعودي في السيطرة على النادي.

وحقق إيموبيلي الحذاء الذهبي هذا الموسم، بعد تسجيل 36 هدفا في الدوري الإيطالي، متفوقا على مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي، ونجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو.

وأشارت الصحف الإيطالية والبريطانية، عن إمكانية انتقال مهاجم لاتسيو إلى نيوكاسل، كأول صفقة كبرى تقوم بها الإدارة السعودية، بعد الاستحواذ على النادي.

وتحدث إيموبيلي لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية عن حقيقة مفاوضات نيوكاسل لضمه: "في وقت أخبار استحواذ الإدارة السعودية على نيوكاسل، تحدثوا مع وكيل أعمالي، أتذكر أنهم كانوا يرغبون في انتداب مدرب إيطالي، سباليتي أو أليجري".

وكشف إيموبيلي أنه ينوي تجديد عقده مع لاتسيو حتى 2025، والبقاء مع نسور العاصمة الإيطالية حتى اعتزال كرة القدم، رغم الاعتراف بالانجذاب لنابولي ومتابعته باستمرار.

وعلق المهاجم الدولي الإيطالي على شعوره بعد حصد الحذاء الذهبي: "جنون، أن أتقدم على كريستيانو رونالدو وليفاندوفسكي، عندما قرأت الأسماء الفائزة بالجائزة في الستوات الماضية، ميسي، رونالدو وسواريز، هذا شيء لا يصدق".

حمل تطبيق سعودي الآن